سهى آل خليفة كاتبة مسلسل رشاش – ويكيبيديا

سهى آل خليفة كاتبة مسلسل رشاش

ما زال مسلسل رشاش الذي يبث على قناة MBC ومنصة شاهدة VIP يثير الجدل في كل حلقة يتم عرضها والتي كان آخر الإساءة للمرأة اليمنية ، الأمر الذي أثار غضب وحفيظة عدد كبير من السعوديين واليمنيين.

وبدأ كثيرون في البحث عن أسم سهى آل خليفة كاتبة مسلسل رشاش ما بين محركات البحث وموقع ويكيبيديا ، للتعرف على شخصيتها وأعمالها التي تثير الجدل وتحدث حالة من البلبلة في الشارع العربي والخليجي على وجه التحديد.

سهى آل خليفة بحسب ما بحث سوا ، هي ابنة الشيخ عبد الرحمن بن فارس آل خليفة، الذي كان سفيرًا سابقًا للبحرين لدى بريطانيا والولايات المتحدة.

سهى حاصلة على شهادة من أكاديمية نيويورك للأفلام وذلك بعد حصولها على شهادة البكالوريوس في علم النفس والأدب الإنجليزي من جامعة مريلاند الأمريكية.

سهى آل خليفة متزوجة من المخرج البريطاني ريتشارد بيلامي، مؤسس شركة دريم سكرين للإنتاج ، حيث انتجت فيلما حمل اسم "دعنا نعود الى البيت" بالاشتراك مع زوجها.

سهى آل خليفة تتعرض للهجوم

وبعد عرض حلقة يوم أمس من مسلسل رشاش ، والذي إساءة للمرأة اليمنية ، تعرضت سهى آل خليفة لهجوم واسع من قبل السعوديين واليمنيين على وجه التحديد ، بسبب المشاهد المسيئة عن المرأة اليمنية في المسلسل.

وأكد سعوديون ان مسلسل رشاش لا يمت للسعودية أو السعوديين بأي صلة ولا يعتبر عن وجهة نظرهم إطلاقا تجاه دولة اليمن أو المرأة اليمنية الأصيلة التي ما زالت تحافظ على حشمتها حتى اللحظة.

ودعا عدد كبير الى ضرورة وقف مسلسل رشاش عن العرض لما يحمله من أفكار مسيئة ولا تمت للواقع الخليجي بصله ، بل بالعكس ما زالت مشاهد المسلسل تحمل الكثير من الإساءة للمجتمع الخليجي.

وأكد سعوديون ويمنيون في تغريدات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الى ضرورة محاسبة سهى آل خليفة على هذه الأفكار التي كتبتها في نصوص مسلسل رشاش، ووقف التعامل معها من قبل القنوات الفضائية العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد