الأوقاف في غزة تفتح باب التسجيل للبرنامج العلمي الرابع

وزارة الأوقاف في غزة

أعلنت وزارة الأوقاف والشئون الدينية في غزة    فتح باب التسجيل للبرنامج العلمي الرابع "نحو الرسوخ", لطلاب وطالبات العلم الشرعي في قطاع غزة, والذي يبدًا يوم السبت الموافق 8/8/2020, وينتهي الاثنين الموافق 10/8/2020م.

بجانبه أوضح رئيس اللجنة الإشرافية على البرنامج العلمي الرابع أ. وفا عياد عن مدة البرنامج والتي تستمر خمسة أيام، تبدأ من يوم الأحد الموافق: 15/8/2021 وينتهي يوم الخميس الموافق: 19/8/2021 من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهراً.

وأشار عياد الى ان البرنامج سيكون شامل وسيوفر دراسة الكتب الشرعية، والمحاضرات العلمية، والبرامج الدعوية والتربوية، واللقاءات الحوارية، والمسابقات الثقافية، وكما وسيضيف عددا من العلماء والمحاضرين الأكفاء.

وبين عياد عن كيفية إبلاغ المشاركين -الذين وقع عليهم الاختيار- بموعد ومكان تنفيذ البرنامج العلمي، وذلك من خلال إرسال رسائل SMS واتصالات هاتفية.

ونوه عياد بأن أبرز شروط الالتحاق بالبرنامج العلمي أن يكون المشترك من طلبة العلم الشرعي أو مهتماً، وأن يكون عمر المشترك من (18 حتى 35 عاماً).

ودعا عياد الراغبين بالالتحاق في البرنامج التسجيل عبر النموذج الآتي: https://bit.ly/alrusukh, لافتاً الى أن العدد محدود والأولوية لمن يسجل أولاً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد