من هو خالد الغانم ويكيبيديا؟ سبب عدم ترشح خالد الغانم لرئاسة الاتحاد الكويتي

خالد الغانم

من هو خالد الغانم ويكيبيديا؟ سبب عدم ترشح خالد الغانم لرئاسة الاتحاد الكويتي، حيث صعد اسم خالد الغانم، وتصدر، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الكويت، بعد تصريحات أدلى بها.

سبب عدم ترشح خالد الغانم لرئاسة الاتحاد الكويتي

سبب عدم ترشح خالد الغانم لرئاسة الاتحاد الكويتي، حيث أعلن رئيس نادي الكويت الكويتي، خالد الغانم عدم رغبته بالترشح لرئاسة الاتحاد في الدورة المقبلة.

وأشار الغانم إلى أن هذه الخطوة من شأنها أن تسبب ضرراً بالاتحاد، مضيفًا: "لن أترشح لرئاسة الاتحاد، ولسبب واحد وهو أنني أعتقد بأن وجودي في الرئاسة سيترتب عليه زج السياسة بالرياضة وسيضر بالاتحاد وهذا ما لا أرغب به".

وكشف خالد الغانم عن وجود ثلاثة مرشحين مطروحين لرئاسة الاتحاد، أحدهم عبدالله الشاهين، وليس من بينهم الرئيس الحالي الشيخ أحمد اليوسف.

وأشار الغانم إلى أنه وبعد تعديل النظام الأساسي ستتم دعوة المرشحين لتقديم عرض لسيرهم الذاتية وبرامجهم المستقبلية على الأندية وهي من ستختار الرئيس المقبل والذي لن يكون بأي حال من الأحوال من خارج الجمعية العمومية، متوقعاً أن يستغرق انتخاب المجلس الجديد ما بين شهرين أو ثلاثة أشهر.

وشدد الغانم على أهمية تضحية الأندية لتطوير الرياضة وأثنى على ما قدمه رئيس الاتحاد الحالي الشيخ أحمد اليوسف والأعضاء من جهود، معتبراً بأنهم «لم يقصروا ولكن المنظومة لم تساعدهم لتحقيق النجاح المنشود».

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو رغبة خالد الغانم بعدم زج اسمه بالترشح لرئاسة الاتحاد الكويتي.

وقال أحدهم: "عدم رغبته بالترشح لرئاسه اتحاد الرياضه الكويتيه هو عدم رغبته في زج الرياضه الكويتيه في السياسه وهذا دليل ان هذا الرجل هو محب وقدم الكثير للرياضه وقدم الكثير لها".

وقالت أخرى: "انا كويتاويه وهذا الريال اعطى الكثير للنادي والرياضه لا نهضم حقه".

سيبسيب.JPG
من هو خالد الغانم ويكيبيديا؟

يعتبر خالد الغانم خريج جامعة سياتل من الولايات المتحدة الامريكية ويشغل حاليًا منصب الرئيس الـ 12 لنادي الكويت الرياضي مُنذ تأسيسه.

يعد خالد الغانم النجل الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت السابق علي ثنيان الغانم، وشقيق رئيس مجلس الأمة الحالي مرزوق الغانم.

تقلد خالد الغانم العديد من المناصب الرياضية منها وعضو مجلس إدارة نادي الكويت الكويتي والآن رئيس نادي الكويت الكويتي مُنذ عام 2018، أما مناصبه التجارية فكان يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة بوبيان للبتروكيماويات عام 2014، كما لديه عضوية في مجموعة زين في الكويت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد