حركة فتح تهنئ الطلبة الناجحين في الثانوية العامة "التوجيهي" 2021

المتحدث باسم حركة فتح إياد نصر

هنأت حركة فتح، اليوم الثلاثاء، في بيان لها، طلبة الثانوية العامة في فلسطين عقب إعلان وزارة التربية والتعليم للنتائج خلال مؤتمر صحفي.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

تصريح صحفي للناطق باسم حركة فتح حول الإعلان عن نتائج الثانوية العامة  

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح تهنئ طلبة الثانوية العامة " التوجيهي " بالنجاح، وخصوصًا المتفوقين منهم وأبناء الشهداء والجرحى والأسرى، وتتمنى لهم المستقبلٍ الباهر الذي من شأنه دفعهم نحو الانخراط في بناء الدولة الفلسطينية العتيدة وفتح آفاق التنمية والتقدم في شتى المجالات. 

حركة فتح تعبر عن اعتزازها بما قدمته القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس والمؤسسات المختصة من تذليل للعقبات في ظل الظروف الاستثنائية التي مر بها الوطن سواء بجائحة كورونا أو العدوان المستمر على فلسطين من قبل جيش الاحتلال.  

فتح تفتخر وتعتز بأهالي وذوي الطلبة الذين هيئوا لهم كل الإمكانيات والمناخات والظروف نحو تسجيل هذا النجاح الاستثنائي، وآمنوا بأبنائهم وقدرتهم على العطاء رغم كل الظروف الصعبة التي يعاني منها أبناء شعبنا الفلسطيني البطل. 

نتمنى أن تقوم إدارات الجامعات بتخفيف تكاليف الدراسة لهؤلاء الطلبة وذلك تقديرا لحجم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أولياء الأمور وخصوصًا في المحافظات الجنوبية التي لا زالت تدفع ثمن العدوان الاخير على غزة عبر سياسيات الحصار الظالم. 

إياد نصر  

عضو المجلس الثوري لحركة فتح والناطق الاعلامي باسم الحركة 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد