تحميل ملف نتائج الثانوية العامة 2021 في غزة بالاسماء

الثانوية العامة

أصدرت وزارة التربية التعليم ب غزة ، اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021، اسماء نتائج الثانوية العامة 2021 توجيهي في فلسطين، حيث حصلت وكالة سوا الاخبارية على نتائج الثانوية العامة الانجاز التوجيهي 2021 ، بالاسماء حيث باستطاعة متابعينا تحميل ملف نتائج الثانوية العامة الانجاز التوجيهي 2021بكل سهولة.

وأكدت الوزارة في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، أن عدد المتقدمين في كافة الفروع (82924) مشتركاً وكان عدد الناجحين منهم (59128) بنسبة بلغت 71.37%.

تحميل ملف اسماء نتائج الثانوية العامة الانجاز التوجيهي 2021 إضغط هنـــــــــــــا

 

أو بإمكانكم البحث عبر محرك بحث سوا لنتائج الثانوية العامة التوجيهي بالأسماء وأرقام الجلوس وأسماء العائلة والمدرسة على الرابط التالي إضغط هنـــــــــا

ويقدر عدد طلاب الثانوية العامة ب 84 ألف طالب وطالبة مسجلين لدى وزارة التربية والتعليم العالي وقاموا بتقديم الامتحانات، مقسمين على الفروع كافة العلمية والأدبية والصناعية والزراعية والتجارية وغيرها.

وصرح المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية بغزة العقيد أيمن البطنيجي في بيان أنه تم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة لمنع إطلاق النار نهائيا بدون سبب قانوني، كما تم منع الألعاب النارية والمفرقعات حفاظا على سلامة المواطنين وحفاظا على أرواحهم

كما نوه البطنيجي إلى أنه تم تبليغ كل من المباحث العامة لتكثيف جهودها وانتشارها في كافة محافظات الوطن لمتابعة تنفيذ هذه القرار، مؤكدًا على أن الشرطة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل المخالفين وبصورة مشددة وحازمة.

ويستمر المواطنون في فلسطين، البحث عن تحميل ملف نتائج الثانوية العامة 2021 في غزة بالاسماء، حيث نورد لكم اليوم في وكالة سوا الاخبارية رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي بالاسماء حسب الاسم وأيضا رقم الجلوس وفق ماصدر عن وزارة التربية والتعليم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد