حماس تهنئ طلبة الثانوية العامة في فلسطين

الثانوية العامة فلسطين

هنأت حركة حماس ، اليوم الثلاثاء، طلبة الثانوية العامة توجيهي 2021 في فلسطين، مع إعلان وزارة التربية والتعليم للنتائج خلال مؤتمر صحفي بالضفة الغربية وقطاع غزة .

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بسم الله الرحمن الرحيم
 
 حماس تهنئ طلاب وطالبات الثانوية العامة بالنجاح والتفوق والصمود
 
﴿يَرفَعِ اللَّهُ الَّذينَ ءامَنوا مِنكُم وَالَّذينَ أوتُوا العِلمَ دَرَجٰتٍ وَاللَّهُ بِما تَعمَلونَ خَبيرٌ﴾ [المجادلة: 11 - 11]
العلم يرفع بيوتاً لا عماد لها.. والجهل يهدم بيوت العز والكرم
 
 تتقدم حركة المقاومة الإسلامية حماس بخالص وأصدق آيات التهاني والتبريكات من أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد الصابر، طلاب وطالبات الثانوية العامة المتفوقين والناجحين، ومن ذويهم الكرام بعد أن أكرمهم الله تعالى بهذا التفوق والنجاح، وقد بذلوا جهوداً عظيمةً، وسهروا الليالي الطويلة في ظل ظروف إنسانية صعبة يعيشها شعبنا بفعل الاحتلال الصهيوني المجرم.

 وتقدم حركة حماس تهنئة خاصة للمتفوقين من أبناء مدينة القدس المحتلة الذي تقدموا الصفوف رغم كل جرائم الاحتلال، ليحصدوا المرتبة الأولى في الفرعين العلمي والأدبي.
إن تفوق ونجاح أبنائنا الطلبة وبهذه النسبة العالية دليل على وعي شعبنا وإصراره على التحدي والمضي في ركب الحضارة والتقدم مهما كانت الظروف، ويعكس مدى الجهود العظيمة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم التي تستحق كل الشكر والتقدير.

 لقد سارت اختبارات الثانوية العامة في هدوء ونظام منقطع النظير، وصلت خلالها وزارة الداخلية الليل بالنهار عملاً ومتابعةً حتى توفيره للطلبة وذويهم، فلها ولجميع الأجهزة الحكومية كل التقدير.

 كما ندعو أبناءنا الطلبة الذين لم يكتب لهم التوفيق إلى الاستدراك فوراً ومضاعفة الجهد ليلتحقوا سريعاً بركب المتفوقين والناجحين.

 نهيب بأبنائنا الطلبة مواصلة مشوارهم التعليمي وتحدي كل الظروف، فالعلم سلاحنا في مواجهة الاحتلال حتى تحرير فلسطين، كل فلسطين.
 
حركة المقاومة الإسلامية حماس
الثلاثاء: 3 أغسطس 2021م

إقرأ أيضاً: نتائج الثانوية العامة في فلسطين اليوم الثلاثاء 3 أغسطس – توجيهي 2021

إقرأ أيضاً: تحميل ملف نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 - الضفة الغربية

إقرأ أيضاً: تحميل ملف نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 - قطاع غزة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد