موقع نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 - وزارة التربية والتعليم في فلسطين

إعلان نتائج الثانوية العامة فلسطين

ينتظر كل طلبة الثانوية العامة في فلسطين وعائلاتهم، إعلان نتائج الثانوية 2021 بحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم في الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس والشتات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في كل من الضفة وقطاع غزة، نتائج الثانوية العامة " التوجيهي " صباح اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمر صحفي.

كما وتنشر لكم وكالة "سوا" الإخبارية رابط موقع وزارة التربية والتعليم والذي ستظهر عليه النتائج: "اضغط هنا"

ويعيش الطلاب وأولياء أمورهم حاليا حالة ترقب وتوتر، في انتظار الإعلان الرسمي لنتائج امتحان الثانوية العامة 2021.

ويبحث العديد من الطلاب أيضًا عن رابط للإعلان عن نتائج توجيهي في فلسطين، حيث أنه من خلاله يستطيع الطالب الاستعلام عن النتيجة فور صدورها من وزارة التربية والتعليم.

إقرء/ي أيضا..نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة - توجيهي 2021 بالأسماء

إقرء/ي أيضا..نتائج الثانوية العامة في فلسطين اليوم الثلاثاء 3 أغسطس – توجيهي 2021

إقرء/ي أيضا..رابط نتائج الثانوية العامة الضفة الغربية بالأسماء - 3 أغسطس 2021

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قالت إنها ستعقد مؤتمراً خاصاً بنتائج الثانوية العامة، يليه الإعلان عن النتائج لكافة الطلبة في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

وأضافت أن الطالب سيتمكن من معرفة نتيجته وعلاماته في كافة المباحث من خلال إدراج رقم جلوسه بالموقع، كما يمكنه الحصول على شهادته من مدرسته في اليوم التالي من النتائج.

وقال الدكتور محمد عواد مدير عام الامتحانات في وزارة التربية والتعليم في حديث له، إن الفحوصات اللازمة لكل البرمجيات الخاصة بإعلان نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021 تستكمل اليوم، حيث خصصت الوزارة أكثر من طريقة للاستعلام عن النتائج.

وأشار عواد لوجود أكثر من طريقة للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021 وهي الموقع الخاص والذي يظهر علامات الطلبة في كافة المباحث ، وكذلك الفيسبوك ، ورسائل (SMS) لشركتي جوال الوطنية.

وأوضح ان شهادة الثانوية العامة ستكون متاحة لجميع الطلبة بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم صباح يوم الأربعاء المقبل.

وتطرق عواد لامتحانات الثانوية العامة في الخارج ، حيث بين ان هناك أربعة مدارس في الخارج تقدم للامتحانات فيها 400 طالب وطالبة، حيث سيتمكنون من الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2021 – توجيهي في ذات الوقت الذي ستعلن فيه النتائج بفلسطين.

وتقدم وكالة سوا الاخبارية محركاً إلكترونياً للبحث في النتائج بحسب توفرها للمحافظات الفلسطينية بالاسماء وارقام الجلوس كل عام عبر الرابط : "اضغط هنا"

وصرح مدير عام القياس والتقويم محمد عواد أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2021 صباح اليوم الثلاثاء، وسيمكن للطالب معرفة معدله ونتيجته الحقيقية ودرجاته التفصيلية في كافة المباحث من خلال إدراج رقم جلوسه في موقع الوزارة هنا، كما يمكنه الحصول على شهادته الورقية من مدرسته في اليوم الذي يلي يوم اعلان النتائج.

وذكر مدير عام القياس والتقويم محمد عواد أن الطالب سيحصل على نتيجته خلال مدة أقصاها ثلاث ثواني فقط من وقت إدخاله لرقم الجلوس الخاص به، مشيداً بجهوزية موقع الوزارة فهو يتمتع بمواصفات عالية ومضمونة وبسرعة فائقة.

ونوه عواد أيضاً الى توقيع الوزارة اتفاقية مع شركتي جوال و أوريدو، تنص على ارسال رسائل نصية للناجحين الذين اشتركوا بهذه الخدمة، وأرسلوا رسائل نصية بأرقام جلوسهم الخاصة، فور بدء المؤتمر الصحفي الخاص بالثانوية العامة لعام 2021.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد