تطورات صفقة الهلال السعودي الجديدة - ماتيوس بيريرا

ماتيوس بيريرا

يسعى نادي الهلال السعودي وبكل قوة للتعاقد من لاعب نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي البرازيلي ماتيوس بيريرا من أجل تدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية.

وسلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الضوء على صراع الهلال وويست هام يونايتد لضم ماتيوس بيريرا من بروميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسجل بيريرا 11 هدفاً في الدوري الانجليزي الممتاز خلال 33 مباراة مع ويست بروميتش في الموسم الماضي، حيث قدم اللاعب أداء لافت للأنظار.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نادي ويست هام يرغب في تدعيم صفوفه هذا الصيف بصفقات قوية من أجل حجز مركز متقدم في جدول ترتيب البريميرليج بالموسم المقبل.

وأشارت إلى أن ويست هام يتصدر سباق التعاقد مع ماتيوس بيريرا بعد أن تقدم النادي بعرض مالي وصلت قيمته إلى 22 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت أن نادي الهلال يرفض رفع عرضه المقدم من أجل بيريرا عن 13 مليون جنيه إسترليني، وهو الأمر الذي يقرب اللاعب بقوة من ويست هام يونايتد.

ويجيد البرازيلي ماتيوس بيريرا البالغ من العمر “25 عاماً” اللعب في مركزي الجناح والوسط الهجومي وسبق له اللعب لنادي سبورتينج البرتغالي.

ويرغب نادي الهلال في ضم بيريرا لصفوفه ليكون بدلاً من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي يقترب من الانتقال إلى باوك اليوناني الذي يدربه مدرب الأزرق السابق رازفان لوشيسكو.

شاهد مهارات وأهداف اللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا صفقة الهلال السعودي المنتظرة:

 

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد