الشرطة تصدر تحذيراً عشية إعلان نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021

نتائج الثانوية العامة في فلسطين

أصدرت الشرطة الفلسطينية في محافظات الضفة الغربية اليوم الاثنين تحذيرا مهما عشية إعلان نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021 ، والتي ستعلن يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة صباحا.

وهنأت الشرطة الفلسطينية الناجحين في الثانوية العامة ، محذره من خطورة إطلاق النار واستخدام المفرقعات والألعاب النارية أثناء الاحتفال بنتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021.

وأكد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في بيان صحفي تلقت سوا نسخه عنه ان التحذير جاء لما تشكله هذه الممارسات من خطورة حقيقية على حياة المواطنين وحياة أطفالهم.

وأشار العقيد ارزيقات إلى أن إطلاق النار واستخدام المفرقعات أمر قاتل وقد يؤدي للإصابات والقتل وبتر الأطراف وإحداث أضرار جسيمة لمستخدمها وللآخرين كما أنها تشكل هدراً للمال.

وأكد أن الشرطة ستلاحق تجار هذه الألعاب النارية ومطلقيها وستقوم بضبطها من المحال التجارية كما وستتعامل مع كل البلاغات التي تصلها عبر رقم الشرطة المجاني 100.

يذكر ان وكالة سوا الاخبارية تقدم محركاً إلكترونياً للبحث في النتائج بحسب توفرها للمحافظات الفلسطينية بالاسماء وارقام الجلوس كل عام عبر الرابط : http://palsawa.com/twjihi ، حيث بإمكانكم الإستعلام على الرابط فور اعلان وزارة التربية والتعليم النتائج، ومتابعتها بالأسماء في حال توفرت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد