سبب وفاة أنتوني باراجاس نجم تيك توك العاملي

شركة تيك توك - توضيحية

كشفت وسائل إعلام عربية، اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021، عن سبب وفاة نجم تيك توك العاملي أنتوني باراجاس عن عمر يناهز 19 عاما.

وأكدت وسائل الاعلام العربية، عن سبب وفاة العاملي أنتوني باراجاس بعد تعرضه الى إطلاق نار في أحدى دور السينما في ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية "كاليفورنيا"، أثناء تصويره فلم برفقة ثله من نجوم السوشيال ميديا في العالم.

توفي شاب كان على أجهزة الإنعاش بعد إطلاق النار عليه داخل دار سينما في جنوب كاليفورنيا ، حسبما أعلنت الشرطة وعائلته يوم السبت.

كان أنتوني باراجاس ، 19 عامًا ، يشاهد فيلم “التطهير إلى الأبد” في مسرح في كورونا مع رايلي جودريتش ، 18 عامًا ، يوم الاثنين عندما أصيبوا برصاصة في الرأس. تم العثور عليها من قبل موظف بعد آخر عرض في الليل.

توفي غودريتش في مكان الحادث. تم نقل باراخاس إلى مستشفى قريب ، حيث تم وضعه على أجهزة الإنعاش القلبي الرئوي.

وقالت الشرطة إن إطلاق النار بدا عشوائيًا وغير مبرر. كانوا يعملون مع المدعين العامين في مقاطعة ريفرسايد لإضافة تهمة القتل الثانية ضد مطلق النار المشتبه به ، جوزيف خيمينيز.

مثل جيمينيز ، 20 عامًا ، أمام محكمة مقاطعة ريفرسايد العليا يوم الجمعة بعد اتهامه بالقتل في وفاة جودريتش ومحاولة قتل باراخاس. لكنه لم يتقدم بالتماس ، وتم تأجيل توجيه الاتهام إلى الأسبوع المقبل.

كما اتهم المدعون خيمينيز بظروف خاصة من الكذب في الانتظار تجعله مؤهلاً لعقوبة الإعدام إذا أدين بالتهم الموجهة إليه.

تم سجن خيمينيز منذ اعتقاله. ليس من الواضح ما إذا كان قد عيّن بمحام يمكنه التحدث نيابة عنه.

ذكرت صحيفة ريفرسايد برس-إنتربرايز أن باراخاس كان طالبًا شرفًا في المدرسة الثانوية ولديه مئات الآلاف من المتابعين على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي TikTok.

وقالت عائلته في بيان: “من ابتسامته السريعة إلى قلبه الحنون ، كان حضور أنطوني هدية لكل من عرفه”.

وتيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى دقيقة واحدة (3 دقائق لبعض المستخدمين).

وتعد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016. في وقت لاحق، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد