مازن سالم زوج الفنانة الكويتية انتصار الشراح ويكيبيديا - ما مذهب انتصار الشراح

الفنانة الكويتية انتصار الشراح

تصدر البحث عن زوج الفنانة الكويتية انتصار الشراح محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتعلقة بزوج الفنانة الكويتية.

وشكل رحيل الفنانة الكويتية انتصار الشراح صدمة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وحبي الفنانة في الكويت والعالم العربي، بعد أن قدمت العديد من المسرحيات والمسلسلات من خلال مسيرة فنية أكثر من 30 عاما بمشاركة المع نجوم الدراما الكويتية.

وقالت وسائل إعلام فنية إن مازن التميمي زوج انتصار الشراح رجل أعمال سعودي الجنسية ، درس التجارة وكانت لديه اهتمامات كبيرة في القطاع التجاري، حيث أن ذلك أهله لأن يتقلد العديد من المناصب التجارية في المملكة مثل منصب رئيس المجموعة المصرفية في البنك السعودي الفرنسي خلال عام 2017.

وأفادت بان وتقلد مؤخراً منصب رئيس مجلس إدارة شركة السعودي الفرنسي للتمويل، ومنصب عضو مجلس إدارة شركة أليانز السعودية الفرنسية خلال عام 2018، جاء ذلك البحث بعد الاعلان عن وفاتها في العاصمة البريطانية لندن ظهر السبت الماضي.

وأوضحت ان أنجب ثلاث أبناء من زوجته الفنانة الكويتية انتصار الشراح، وهما: دلال، وسالم، وعلي، حيث كانت الفنانة تفضل عيش حالتها الخاصة بعيد عن وسائل الاعلام ونصات التواصل الاجتماعي.

ونعي العديد من الفنانين في الوطن العربي الفنانة الكويتية انتصار الشراح، حيث تخي بشعبية كبيرة بين الجمهور في الخليج والوطن العربي، إذ شكل رحيلها عن عالمنا صدمة واسعة للعدين من محبي والفنانين الكويتيين.

وغادرت الفنانة الكويتية انتصار الشراح ، إلى العاصمة البريطانية لندن مع نجلها سالم، لتبدأ رحلة علاجها في مستشفى Royal Free Hospital الذي يعتبر من المستشفيات المهمة في العاصمة البريطانية.

وأضافت "الأنباء"، أنها تتمنى الشفاء التام للفنانة القديرة انتصار الشراح في رحلتها العلاجية والعودة إلى أرض الوطن سالمة معافاة.

ويُذكر أن تدهورت الحالة الصحية للفنانة الكويتية انتصار الشراح في وقت سابق وفقا لما كشف عنه زوجها مازن التميمي، الذي أوضح أنه يبحث نقلها إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعرضت انتصار الشراح، في وقت سابق، لمضاعفات صحية إثر إجراء عملية جراحية لاستئصال تقرحات في المعدة، وتم نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفى الأميري في الكويت.

وكانت تعاني من مشاكل صحية في المعدة والكلى، إضافة إلى أمراض مزمنة هي الضغط والسكر.

ماذا أصاب انتصار الشراح

وأصيبت الفنانة الشراح بالعديد من المشاكل الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري ومشاكل في الكلى وهذا ساهم في تدهور صحتها بعد العملية الجراحية التي أجرتها .

وأصيبت انتصار الشراح بمضاعفات جراء عملية جراحية في الأمعاء خضعت لها مؤخرا؛ لاستئصال تقرحات في المعدة، ما اضطر إلى نقلها لقسم العناية المكثفة؛ لمتابعة حالتها الصحية.

وكانت انتصار تعاني من آلام في المعدة، لذلك تخضع لعملية منظار لكشف سبب الألم خاصة وأن الأدوية التي حصلت عليها لم تعطيها نتيجة إيجابية فإضطر الأطباء إجراء عملية لها.

انتصار الشراح السيرة الذاتية

ممثلةٌ كوميديةٌ كويتية الجنسية، ظهرت في بدايتها كمطربة، حيث دخلت عالم الفن من خلال الفرق الغنائية، وانتقلت إلى التمثيل بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وُلدت انتصار علي الشراح في طنطا في مصر، بتاريخ 5 - نوفمبر - 1962، وانتقلت مع أسرتها إلى بلدها الأصل الكويت، تحديدًا إلى منطقة الشعب، كونها كويتية ولها أصول مصرية.

التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت من أبرز طلاب دفعتها؛ شاركت عام 1961 في مسرحية "صقر قريش" الذي يعتبر أول ظهورٍ مسرحيٍ لها بعد التخرج.

قامت انتصار الشراح خلال مسيرتها بعملٍ إخراجيٍ وحيد، وأكثر مما مجموعه مئة عملٍ فنيٍ في التلفزيون والمسرح، ظهرت من خلالها بأدوارٍ وشخصياتٍ متنوعة أبرزت موهبتها ووضعتها بين نجوم الصف لأول على الساحة الكويتية؛ لاسيما في الأعمال الكوميدية التي جعلتها سيدة الكوميديا الخليجية الأولى لأكثر من ثلاثة عقود.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد