حقيقة وفاة حياة الفهد الفنانة الكويتية بفيروس كورونا

الفنانة حياة الفهد

نفت وسائل إعلام كويتية، مساء اليوم الأحد 1 أغسطس 2021، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة الفنانة حياة الفهد في أحد مشافي الكويت عن عمر يناهز 73 عاما.

وأكدت صحف محلية، أن الفنانة حياة الفهد، تتمتع بصحة جيدة وخبر وفاتها عار عن الصحة ولا اساس لها، مطالبا جميع نشطاء مواقع التواصل بتحري المعلومات من مصادرها الرسمية، نافيا كافة الانباء المتداولة بشان وفاتها بفيروس كورونا .

وكان خبر انتشار الفنانة الكويتية حياة الفهد كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، إذ تصدر البحث عبر محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وسط تساءل كبير بين محبي الفنانة في الخليج والوطن العربي.

ونشر العديد من النشطاء خبر وفاة الفنانة حياة الفهد بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مما أثار جدلا كبيرة بين النشطاء، إذ لم تعلق أي مصار رسمية او مقربة من الفنانة حياة الفهد، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكافة التفاصيل من خلال المقال التالي.

وكانت الفنانة الكويتية حياة الفهد، قد أثارت جدلا واسعا في الخليج والوطن العربي بعد مسلسلها الرمضاني قبل عامين حيث تدور قصة المسلسل ام هارون عن حياة اليهود في الكويت، مما شكل مؤيد ومعارض بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد