هل تم إعدام هاشل بليشه الشامسي - من هو صديق هاشل بليشه الشامسي المقتول

الإمارات العربية المتحدة - توضيحية

أثار حكم القاضي على المواطن الاماراتي هاشل بليشه الشامسي بالإعدام يوم أمس جدلا كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قتل صديقة بعد اكتشافه خيانتها مع زوجتها، حيث قام بتسليم نفسه الى الشرطة لتباشر التحقيق في ملابسات الحادث والوقوف على الملابسات كاملة.

وكان حكم القاضي قد أثار جدلا كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مطالبين الجهات الرسمية بتشكل لجنة تحقيق بعد في هذا القضية لمنع تكرارها بعد اعدامه هاشل بليشه الشامسي يوم أمس في الامارات العربية المتحدة.

وكتب فيصل عبر موقع تويتر :"كيف القاضي يحكم بي قصاص هو مظلوم كيف أنتم تقبلون بي هذا شي حرام ما كافي فترة سجن مده الي قضاه فيه قضية واضحة وضوح الشمس اه وجعت قلبي قسم بالله إني أنقهرت حسبي الله ونعم الوكيل هاشل بليشه الشامسي".

وغرد صفحة عام الخمسين عبر تويتر:" الله يرحمه ويغفر له الجميع ذهب لرب العبادوهوه من الاكفاء بالحساب من أخطاء و من أصاب والاهم ندعوا للاثنين بالرحمة و المغفرة ونكفى العائلتين من الكلمات و ألسنة التي لاترجع الحياةلهم والله يستر علينا وعليهم و نحن محتاجين لرحمة الله في يوم لا ينفع لا مال ولا بنون هاشل بليشه الشامسي".

كما غرد :"زايد ولد زايد هاشل بليشه الشامسي الله يرحمه ويغفرله انتهت قصة هاشل ولم ينتهي له الدعاء والصدقه والله يغفرله ويجزاكم الله خير كل من تفاعل قبل تنفيذ الحكم وبعد التنفيذ الله يستر علينا و عليكم الستر زين ي جماعة الخير الواحد يدور الستر واللي غلط والله ساتر عليه يمحد ربه ويتوب عن غلطه الله يعين".

ويكيبيديا هاشل بليشه الشامسي

وقالت وسائل الاعلام المحلية، إن المواطن هاشل بليشه الشامسي ولد في امارة أبو ظبي في الامارات العربية المتحدة، واثار المواطن الاماراتي هاشل عندما قام بقتل صديقه المخلص، ومن ثم قام بتسليم نفسه الة الشرطة الامارات

وباشرت بالتحقيق ليتبين بعد ذلك ان السبب وراء ذلك ان صديقه المقرب قام بخيانته مع زوجته، وهذا الشيء اثار حفيظة رواد التواصل الاجتماعي حيث هناك منهم من تعاطف معه وايدو الفعل الذي قام به.

وأفادت الصحف المحلية بان هاشل الشامسي قام بقتل صديقه حمد العامري، كانا الصديقان يعدان انفسهما اخوة ولم يفترقا عن بعضهما البعض ابداً، ولكن بعد مرور فترة من الوقت اصبح هاشل يشك بصديقة العامري واصبح يراقبه الى ان وجده يتردد الى بيته عند ما يكون غائباً.

وأوضحت أن عندما رأى هاشل حمد مع زوجته لم يتمالك اعصابه، وقام بطعنه بالسكين وراده قتيلا ومن ثم قام بتسليم نفسه للجهات المختصة، حتى يأخذ القانون مجراه، وعقدت المحمة الجنائية جلستها من اجل البث في القضية، وقامت المحكمة بحكم الإعدام على هاشل بعدما اعترف بقتله لصديق عمره.

وشكل إعدام المواطن الاماراتي هاشل بليشه الشامسي جدلا واسعا في الامارات والخليج، إذ تصدر وسم منذ صباح يوم أمس السبت إذ ستتابع وكالة سوا الاخبارية من خلال تحديث المقال في حال ورد أي جديد لجميع متابعيها في الخليج والعالم.

المصدر : وكالة سوا + وسائل إعلام إماراتية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد