من هي مريم مجدولين لحام ويكيبيديا

مريم مجدولين لحام

تصدر أسم الناشطة اللبنانية مريم مجدولين اللحام منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، وذلك بعد ترويجها مقطع فيديو يظهر مقتل طفل لبناني أعزل على يد قناص من حزب الله حسب زعم الناشطة.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية محلية، بان ويكيبيديا مريم مجدولين صحفية لبنانية، تعمل في لدى قناة أم تي في اللبنانية منذ العام ٢٠١٩وهي ناشطة سياسية وحقوقية وتعمل في صحيفة العربي الجديد منذ العام ٢٠١٨، وشغلت عدة مناصب.

وكتب حسين عبر موقع تويتر: لي ما بيعرف الشهيد علي ما بيعرف شي، انسو كل القصص البطولية لي عملها و نحكي عن الحالة الإنسانية الشهيد علي كان كل همه الفقراء كان عطول على لسانه كيف بدنا نساعد وشو فيني اعمل! علي كان اخ لكل فقير ويتيم الشهيد علي شبلي".

وغرد رصاصة وقلم (عاملي) :"أثبتت كل التحقيقات التي اجرتها الاجهزة الامنية ان الحاج #علي_شبلي لا علاقة له لا من قريب او بعيد بمقتل المسلح حسن غصن منذ حوالي سنة وان اصل الاشكال خلفيته زعرنة وبلطجة وخوّات، ورغم ذلك فقد هوجم رزقه وتحمل ما تحمل ليدرأ الفتنة وليساهم في حماية هذا الوطن من فتنة يقودها مجموعة".

 مريم مجدولين لحام ويكيبيديا

Screen Shot 2021-08-01 at 14.22.12.png
 

وكان قد توفي مساء اليوم الشاب “علي شبلي” متأثراً بجراحه بعد اصابته بعدة طلاقات نارية في بلدة الجية.

شبلي تعرض لاطلاق مساء اليوم بشكل مباشر في الصدر من المدعو “احمد زاهر غصن” خلال حضوره حفل عائلي في احدى منتجعات المنطقة. وعلم ان القوى القت القبض على القاتل، حيث بوشرت التحقيقات معه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد