حلس يلتقي بدائرة الأشبال والزهرات بالهيئة القيادية

حلس يلتقي بدائرة الأشبال والزهرات بالهيئة القيادية

التقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض عام التعبئة والتنظيم بالأقاليم الجنوبية، أحمد حلس (أبو ماهر)، يوم امس السبت، بدائرة الأشبال والزهرات بالهيئة القيادية العليا.

وذلك بحضور عضو المجلس الاستشاري للحركة، نجاح عليوة، مفوض الدائرة بالهيئة القيادية، وأعضاء مجلس الدائرة، ومفوضي الأشبال والزهرات في الأقاليم الثمانية.

ورحب حلس بالحضور، مثمناً الجهود المبذولة من قبل الدائرة خلال المرحلة الماضية، إذ حققت عدة نجاحات على صعيد المهام الحركية المطلوبة منها.

وأكد على دعمه الكامل لعمل دائرة الأشبال والزهرات، لما لهذه الشريحة من أهمية كبيرة، فهي اللبنة الأساسية لبناء الجيل الصاعد، وتشكيل وعي أبناء الحركة.

وأضاف: "إن كافة الظروف والصعوبات المحيطة بنا، يجب ألا تشكل عائقاً أمام عملنا وعطائنا المستمر، لنحقق تطلعات الجماهير الفلسطينية، ونستثمر النفس الإيجابي لدى الجماهير في معاركنا الوطنية" .

وأشار حلس إلى أن كل خطوة تبذلها فتح في بناء هذا الجيل، تحقق انتصارا على الاحتلال في معركة مواجهة كي الوعي، الهادف إلى طمس الحقائق التاريخية، وتزويرها باستبدالها بالرواية الإسرائيلية المضللة .

بدورها، أطلعت عليوة حلس على عمل الدائرة، خلال الفترة الماضية من خلال التقرير السنوي للدائرة، والذي احتوى على الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الدائرة ومفوضوها بالأقاليم.

وقالت عليوة: "ما كان للدائرة أن تنجح في عملها لولا الدعم الدائم والمتواصل من قبل قيادة الحركة وعلى رأسها الأخ (أبو ماهر حلس)، فكان لهذا الدعم الأثر الكبير والطيب على نفوس أشبالنا وزهراتنا".

وأضافت عليوة: "إن الدائرة ستبدأ في وضع خطط جديدة للعمل في المرحلة القادمة، وإن تكريم المتفوقين في الثانوية العامة سيكون الخطوة الأولى في هذه المرحلة".

وأشارت عليوة إلى أن لدى أشبالنا وزهراتنا طاقات وإبداعات كامنة نعمل على استثمارها بشكل خلاق يخدم مشروعنا الوطني الفلسطيني.

وجرى خلال اللقاء مداخلات عدة استعرض فيها مفوضو الأقاليم الصعوبات والمعيقات التي تواجه عملهم في الأقاليم، حيث وعد حلس بتذليل كافة الصعوبات حتى تحقق الدائرة رسالتها الحركية.

وفي نهاية اللقاء سلمت عليوة القيادي حلس التقرير السنوي الخاص بعمل الدائرة .

WhatsApp Image 2021-08-01 at 10.27.30 AM.jpeg
WhatsApp Image 2021-08-01 at 10.27.31 AM (2).jpeg
WhatsApp Image 2021-08-01 at 10.27.31 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد