آخر التطورات في قضية الفنان أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة

الفنان المصري أحمد عبدالله محمود

أصدرت محكمة النقض في مصر حكمًا نهائيًا في جميع القضايا التي تجمع الفنان المصري، أحمد عبدالله محمود وزوجته الفنانة السورية سارة نخلة.

جاء ذلك خلال إعلان شكرٍ من الفنان أحمد عبر صفحته الشخصية على موقع إنستغرام حيث قال فيه ”شكر وتقدير وعرفان للقضاء المصري الشامخ الذى أيد الحق وأزهق الباطل، حيث رفضت محكمة النقض الموقرة القضايا المنسوبة لشخصي والمرفوعة ضدي باطلا من زوجتي السابقة“.

ولم ينوه محمود عن نوعية تلك القضايا، حيث أن هناك قضايا أحوال شخصية في نزاع قضائي بينه وبين زوجته من أجل الحصول على الطلاق والنفقة وخلافها.

وكشف محمود تفاصيل خسارة زوجته للقضايا التي رفعتها ضده، بعد النزاع الطويل الذى أدي بهما إلى المحاكم، إذ نشر عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“ صوره له من المحكمة، برفقة وكيله القانوني.

وأضاف الفنان المصري: ”وبهذه المناسبة أجدد الشكر والتقدير لكل من أيدنى ووقف بجواري لرفع الظلم عني في هذه المحنة، وأخص بالشكر المستشار أحمد سلامة المحامي وفريق الدفاع معه، وكل الشكر والتقدير لأمي وخالتي، وأشكر الله بانتمائي لهذه العائلة المحترمة، والقادم أحلى بإذن الله“.
 

ويُشار إلى أن الفنان أحمد عبد الله وزوجته الفنانة السورية سارة نخلة تبادلا المحاضر والقضايا في المحاكم خلال الفترة الماضية بعد الخلافات بينهما حيث أقامت سارة نخلة عددا من القضايا ضده.

وكان آخر أعمال أحمد عبدالله مسلسل ”النمر“، الذي عرض في السباق الدرامي الرمضاني الماضي، والعمل من بطولة محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، وآخرين.

المصدر : إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد