تلجرام يطور ميزة مكالمات الفيديو الجماعية لتصل إلى 1000شخص

تليجرام يوسع ميزة مكالمات الفيديو

يسعى موقع التراسل الفوري (تيلجرام ) لتطوير مميزاته خاصة بعد انتشاره بشكل واسع، ووصولها الى عدد مستخدمين كبير، وذلك لجودته العالية في ارسال الصور واجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

وعملت شركة تيلجرام على توسيع ميزة مكالمات الفيديو الجماعية، لتتمكن من استيعاب المزيد من المشاركين حيث يسمح أحدث إصدار من تطبيق المراسلة الآن لما يصل إلى 1000 شخص بالانضمام إلى مكالمة فيديو جماعية وفقا لما نله مع Engadget.

ولكن لا يزال عدد المشاركين الذين يمكنهم بث الفيديو من الكاميرا أو الشاشة الخاصة بهم محدودًا عند 30 ، يمكن لـ 970 شخصًا إضافيًا ضبطها ومشاهدتها.

وقالت شركة تليجرام عندما أطلقت الميزة لأول مرة ، كانت تخطط دائمًا لزيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام إلى دردشة جماعية لأنها توسع مكالماتها الصوتية والمرئية لدعم الأحداث المباشرة.

وأكد الشركة إنها ستستمر في زيادة الحد كما قامت بتحديث ميزة مراسلة الفيديو حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدتها بدقة أعلى، مضيفةً انه يمكن للمستخدمين مشاركة شاشتهم مع الصوت أثناء مكالمات الفيديو بين شخصين وتعيين رسائلهم على الحذف التلقائي بعد شهر واحد بدلاً من يوم أو أسبوع مثل الخيارات القديمة المسموح بها.

واوضحت الشركة ان الميزات الجديدة الأخرى تتضمن المزيد من خيارات إعادة تعيين كلمة المرور والرموز التعبيرية المتحركة، بالنسبة لتطبيق Android ، يتضمن أحدث إصدار أيضًا دعمًا لسرعات تشغيل 0.5x و 1.5x و 2x ، بالإضافة إلى رسوم متحركة جديدة للإرسال.

واشارت الى ان مستخدمو iOS سيتمكنون من الوصول إلى كاميرا جديدة داخل التطبيق يمكنها استخدام جميع مستويات التكبير في أجهزتهم ، بالإضافة إلى القدرة على إعادة توجيه الرسائل إلى عدة مستلمين.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد