جمعية إغاثة أطفال فلسطين تطلق "مخيم القدرة" الثاني لمبتوري الأطراف بقطاع غزة

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تطلق "مخيم القدرة"

أطلقت جمعية إغاثة أطفال فلسطين، اليوم السبت، مخيم القدرة الثاني على مستوى الشرق الأوسط للأطفال مبتوري الأطراف، بهدف تحسين الحالة النفسية لـ 80 طفلاً وشاباً ممن فقدوا أطرافهم نتيجة الحروب والتشوهات الخلقية وحوادث أخرى من جميع مناطق قطاع غزة .

وأوضح مسؤول جمعية إغاثة أطفال فلسطين في قطاع غزة، سهيل فليفل أن كافة النشاطات ستقام بـ"مخيم القدرة" في منتجع "الجونة بيتش" على شاطئ بحر مدينة غزة، وذلك من خلال تبادل التجارب والقصص بين الأطفال في قطاع غزة، والعديد من النشاطات الترفيهية والتعليمية والاجتماعية والعلاجية المدروسة بعناية للتخفيف من حدة الأوضاع التي يعيشونها.

وأشار فليفل إلى أن اختيار اسم المخيم "مخيم القدرة" جاء بعد دراسة جميع النشاطات العلاجية والترفيهية والاجتماعية المقدمة، بما يمنح الثقة للأطفال بأنهم قادرين على إنجاز كل ما يفعله أي طفل آخر بالإضافة لدمجهم بالمجتمع المحلي.

ونفذت جمعية إغاثة أطفال فلسطين مخيم القدرة الأول في الشرق الأوسط في يوليو/2019 والذي نجحت من خلاله في خلق بيئة اجتماعية مستمرة إلى يومنا هذا، تضم جميع الأطفال المبتورين في قطاع غزة، مما ساعد بتعزيز ثقتهم بأنفسهم وإبراز قدراتهم للمجتمع والعالم.

الجدير بالذكر، أن الجمعية تعمل منذ 29 عاماً على توفير الرعاية الطبية والإنسانية للأطفال المرضى والجرحى في فلسطين واللاجئين بالشرق الأوسط.

5 [PCRF].JPG
6 [PCRF].JPG
2 [PCRF].JPG
4 [PCRF].JPG
9 [PCRF].JPG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد