العالول : الأيام المقبلة ستكون حاسمة

العالول

أكد نائب رئيس حركة فتح، محمود العالول ، إن القيادة الفلسطينية ارسلت رسائل واضحة للعالم ، بأن استمرار الحالة الراهنة لا يمكن القبول بها.

وأضاف العالول، في حديثه عبر إذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم السبت، 31 يوليو/تموز، أن الأيام المقبلة ستكون حاسمة في ظل عدم القدرة على تحمل جرائم الاحتلال الإسرائيلي في ظل ارتفاع اعداد الشهداء والجرحى.

وأوضح، أن هناك ارتفاعا كبيرا في أعداد الشهداء والجرحى، نتيجة تكثيف الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين من اعتداءاتهم على أبناء شعبنا، وعلى الجنائز والمشيعين في صورة تعكس مدى إجرامهم، بالتزامن مع تصعيد ممنهج ضد مدينة القدس المحتلة، ومحاصرة أحياء سلوان والشيخ جراح، مؤكداً ان القيادة بعثت رسائل للولايات المتحدة الأميركية، ودول الاتحاد الأوروبي، بأنه لا يمكن القبول باستمرار الحالة الراهنة.

كما وأعلن العالول عن تنظيم وقفة، يوم غد الاحد، 1اغسطس، ضد حصار الشيخ الجراح في القدس المحتلة، ووقفات منددة باستهداف الأغوار والتوسع الاستيطاني.

وشدد العالول على ضرورة استمرار فعاليات المقاومة الشعبية بالرغم من تعمد الاحتلال الاسرائيلي إيقاع الإصابات بين المواطنين.

ودعا العالول في نهاية حديثه الى زيادة إسناد الأسرى، لأن ذلك واجب وطني على كل فلسطيني، مضيفاً ان الاحتلال يعتقل 540 أسيرا إداريا، وأن 16 منهم يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام، وهناك خطر حقيقي على حياة بعضهم، وكلها تندرج في إطار تصعيد جرائم الاحتلال .

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد