عرض مسلسل وطرح أغنية وإحياء حفل لروبي مع بداية أغسطس

روبي

حرصت الفنانة روبي بالفترات الاخيرة على التواجد بقوة على الساحة الفنية، بكل المجالات خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققتها بحفلاتها الاخيرة واغانيها.

ويستمر نشاط روبي الفترة الحالية مع بداية شهر اغسطس، ستعرض اول حلقات مسلسلها ( شقة 6) في 1اغسطس، وفي اليوم التالي 2 أغسطس تطرح أغنية جديدة على موقع يوتيوب بعنوان (أمك وأبوك)، حيث كشفت عن برومو الأغنية التشويقي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات( انستجرام) قبل يومين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

 

كما وتحي روبي حفل غنائي جديد في مدينة العلمين الجديدة في الاسبوع الاول من اغسطس، تتراوح أسعار تذاكره بين 500 جنيه لفئة البلاتينيوم و2000 جنيه لفئة VIP، ويعد هذا الحفل الثاني الذى تحييه روبي خلال الصيف الجاري بعدما أحيت حفلاً يوم 16 يوليو الجاري بالساحل الشمالي.

ونشرت روبي عبر حسابها الرسمي الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات( انستغرام) اعلان الحفل، قائلةً : " يلا مستنياكوا يوم 6 اغسطس، الماسة العلمين" مع هاشتق حفل بدون شروط.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

وتعاقدت منذ أيام على مينى ألبوم لصيف 2021، يضم 5 أغنيات يتم طرحها على فترات متباعدة، على أن تكون طرح الأغنية الأولى خلال شهر أغسطس أيضاً، كما انتهت مؤخراً من تصوير فيلم (بره المنهج) مع ماجد الكداوني وإخراج عمرو سلامة، وتعاقدت كذلك على تقديم البطولة النسائية أمام أحمد حلمي في فيلمه الجديد (اكس).

E3DrpAGXIAcRRBw.jpg
 

علما بان مسلسل (شقة 6) بطولة روبى، أحمد حاتم، هاني عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد