قصة هاشل بليشه الشامسي كاملة- من هو؟.. وحقيقة اعدامه اليوم

قتل- تعبيرية

من هو هاشل بليشه الشامسي، يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو هاشل وما هي قصته بعد ما تصدر اسمه موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مطلقين هاشتاغ عتق رقبة هاشل بليشه الشامسي.

حقيقة اعدام هاشل بليشه الشامسي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، أنباء وفاة هاشل بليشه الشامسي وذلك بعد تنفيذ حكم الاعدام الصادر بحقه من قبل المحكمة.  

اقرأ أيضا/ سبب وفاة انتصار الشراح الفنانة الكويتية .. ويكيبيديا انتصار الشراح

كما ونشر الصحفي الكويتي خبر اعدام هاشل، حيث غرّد عبر "تويتر" قائلاً: "تم تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم في #هاشل_بليشه_الشامسي رحمه الله، وتأجيل إعدم #حمد_يزرب_العامري بطلب من ولي الدم".

وكان الحمراني قد نشر منذ يومين موعد حكم الاعدام الخاص بهاشل مشيراً إلى أنه سيتم تنفيذه إذ لم يتم التنازل خلال هذه الأيام.

من هو هاشل بليشه الشامسي وما قصته؟

من هو هاشل بليشه الشامسي وما قصته كاملة، حيث تنشر لكم وكالة سوا تفاصيل قصة هاشل الذي أعدم اليوم، ونعاه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كانوا يحاولون عتق رقبته.

بدأت أحداث قصة هاشل عندما طعن صديقه المقرب زاخر والتي أودت بحياته، ودخل على اثرها السجن، ووفقاً لما تابعته سوا حول قصة هاشل وزاخر فإن هاشل بليشه الشامسي قام بتسليم نفسه بعدما حدثت واقعة طعنه لصديقه زاخر.

كما أشار هاشل بعد أن سلم نفسه بعد قتله لصديق طفولته زاخر إلى أن القتل كان بشكل غير متعمد ولم يقصد قتل صديقه، وتعاطف معه العديد لمحاولة عتق رقبته ولكن لم تأتي هذه المحاولات بفائدة إلى أن تم اعدامه اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد