لارا دشتي السباحة الكويتية – السيرة الذاتية كاملة

لارا دشتي السباحة الكويتية

بدأ كثيرون في دولة الكويت ودول الخليج العربي بالبحث عن أسم لارا دشتي السياحة الكويتية التي شاركت في أولمبياد طوكيو 2020 وهي بعمر السابعة عشر وتعد من أصغر المتسابقات في البطولة الدولية.

لارا دشتي هي سباحة كويتية سنوافيكم بالسيرة الذاتية كاملة لها في هذا التقرير بعد ان ودعت منافسات أولمبياد طوكيو 2020 بعد تحقيقها المركز الرابع في مسابقات 50 متر حرة.

وأنهت لارا دشتي السباق خلال 29.69 ثانية لكن ذلك لم يؤهلها لتكون ضمن أفضل 16 سباحة تتأهلن إلى منافسات الدور نصف النهائي التي ستقام غداً السبت في مركز أكواتيكس بالعاصمة اليابانية.

لارا دشتي وعلى الرغم من صغر سنها فإنها لفتت الأنظار، وانضمت مبكراً إلى منتخبنا الوطني للسباحة لتشارك في عدد كبير من البطولات الخارجية، محققة حضوراً لافتاً يُبشّر بمستقبل واعد للسباحة النسائية الكويتية.

السباحة الناشئة لارا دشتي التي تمكنت من حجز بطاقتها إلى الأولمبياد للمرة الأولى في مسيرتها وستكون مع مضاوي الشمري (ألعاب القوى) ممثلتي الرياضة النسائية الكويتية في طوكيو ضمن وفد يضم في مجمله 10 رياضيين فقط.

ودخلت لارا دشتي شتي معسكرات عدة استعدادا للمشاركة الأولمبية بينها واحد في اليونان تحت قيادة المدرب الإيطالي سيمون تستاكا وخاضت عدداً من البطولات الدولية.

اختصاص لارا دشتي هو سباق 50 مترا حرة وتقول: "التحضيرات طورت من مستواي الفني وتحسنت أرقامي الشخصية بفضل منافسات بطلات والمشاركة في تدريبات معهن".

وتضيف:"هذه مشاركتي الأولى في الأولمبياد وأسعى لتكرار هذه المشاركة في النسخ المقبلة خصوصا أن سني يسمح بذلك".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد