نتائج الثانوية العامة - توجيهي ٢٠٢١ في الضفة الغربية

توجيهي ٢٠٢١ في الضفة

يترقب الفلسطينيون في كل قرى ومدن الضفة الغربية، نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 ، مع قرب إعلان النتائج حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية إن لجنة الامتحانات قررت أن تكون نتائج الثانوية العامة 2021، يوم الثلاثاء 3 / 8 /2021.

وأضافت أن توقيت نشر نتائج التوجيهي 2021 في الضفة سيكون عند الساعة 10 صباحًا، وأن نشر نتائج الثانوية العامة سيكون إلكترونيًا.

ولفتت الوزارة إلى أن نشر نتائج التوجيهي 2021 سيكون من خلال موقع خاص بالثانوية العامة.

وأشارت الوزارة إلى أنه بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة "الكشف العريض" حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس أو عبر الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

يذكر ان وكالة سوا الاخبارية تقدم محركاً إلكترونياً للبحث في النتائج بحسب توفرها للمحافظات الفلسطينية بالاسماء وارقام الجلوس كل عام عبر الرابط : http://palsawa.com/twjihi 

بإمكانكم الإستعلام على الرابط فور اعلان وزارة التربية والتعليم النتائج، ومتابعتها بالأسماء في حال توفرت.

نتائج الثانوية العامة 2021 في الضفة: اضغط هنا - فور نزولها

وأطلقت شركة جوال حملة لمعرفة نتائج التوجيهي في فلسطين 2021 عبر الجوال، حيث قالت عن الحملة "لطلاب التوجيهي الأعزاء، لأن جوال دائماً معكم خطوة بخطوة وبتشارككم كل لحظاتكم بجميع الأوقات، كما عودناكم كل عام بنوفّرلكم أسهل وأسرع الطرق للحصول على علامة التوجيهي فور إعلان النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم على الجوال مباشرة من أي مكان بالضفة".

وأضافت أنه لمعرفة النتيجة بإمكانك الاشتراك عن طريق: تطبيق "Jawwal Tawjihi" وهو منصة تهدف إلى تسهيل الوصول لمعرفة علامة التوجيهي الخاصة بك أو بأقربائك من خلال خاصية الأرقام المفضلة، حيث تمكنك من إضافة حتى 10 أرقم جلوس.

وعن طريقة كيفية الاشتراك بنتائج التوجيهي 2021 جوال نشرت الشركة الخطوات وهي كالتالي:

تحميل التطبيق من خلال Play Store أو Apple Store

إدخال المنطقة في الضفة

اختيار سنة التخرج

إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب

وعن الاشتراك بالرسائل النصية للحملة أوضحت الشركة أن هذه الخدمة تهدف لتسهيل معرفة علامة التوجيهي بإرسال رسالة نصية للرقم 37021، مضيفةً أنها ستكون مجانية من داخل فلسطين، وفي أثناء التجوال تكون بتكلفة 5 شيكل غير شامل ض.ق.م.

وعن الخطوات قالت "أرسل "W" لطلاب الضفة ثم فراغ ثم رقم الجلوس مكون من 6 خانات إلى الرقم المختصر 37021".

وأضافت أنه في حال كان رقم الجلوس الخاص بك يتكون من عدد خانات أقل من 6، فيجب إضافة خانات يسار الرقم مع الأخذ بعين الاعتبار إضافة خانة 00 إلى الجهة اليسرى من رقم الجلوس لمشتركي الضفة.

رقم الجلوس: 2155

الرسالة لمشتركي الضفة: W 002155

وستصلك رسالة تفيد بنجاح العملية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد