حقيقة وفاة انتصار الشراح في لندن بعد انتكاسة وضعها الصحي

انتصار الشراح

حقيقة وفاة انتصار الشراح بعد انتكاسة وضعها الصحي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة الماضية أنباء تفيد بتعرض الفنانة الكويتية الشهيرة انتصار الشراح لانتكاسة أدت إلى دخولها العناية المركزة.

يأتي ذلك بعدما قام داود حسين من الجمهور الدعاء لانتصار الشراح بعد تداول أخبار عن تدهور حالتها الصحية خلال علاجها في لندن.

وكتب داود حسين على انستغرام: "دعواتكم لاختنا العزيزة انتصار الشراح .. اللهم شافيها و عافيها و شافي و عافي كل مريض يا ارحم الراحمين".

 

ومن جانبه، قام حبيب غلوم أيضاً بنشر صورة إنتصار الشراح على صفحته على إنستغرام وطلب من المتابعين الدعاء فقال "دعواتكم يا جماعة الخير لأختنا الفنانة #انتصار_الشراح أجر وعافية يا أم سالم ما تشوفين شر وان شاء الله تقومين لنا بالسلامة يارب العرش العظيم".

سيبسيبسيب.JPG
 

حقيقة وفاة انتصار الشراح في لندن

وتداول بعض من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بوفاة انتصار الشراح في لندن بعد انتكاسة وضعها الصحي، إلا أنّ هذه الأخبار عارية عن الصحة، وهي ترقد حاليا في غرف العناية المركزة بأحد المشافي البريطانية في لندن.

من هي انتصار الشراح السيرة الذاتية

تعتبر انتصار الشراح ممثلةٌ كوميديةٌ كويتية الجنسية، ظهرت في بدايتها كمطربة، حيث دخلت عالم الفن من خلال الفرق الغنائية، وانتقلت إلى التمثيل بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وُلدت انتصار علي الشراح في طنطا في مصر، بتاريخ 5 - نوفمبر - 1962، وانتقلت مع أسرتها إلى بلدها الأصل الكويت، تحديدًا إلى منطقة الشعب، كونها كويتية ولها أصول مصرية.

التحقت الشراح  بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت من أبرز طلاب دفعتها؛ شاركت عام 1961 في مسرحية "صقر قريش" الذي يعتبر أول ظهورٍ مسرحيٍ لها بعد التخرج.

قامت انتصار الشراح خلال مسيرتها بعملٍ إخراجيٍ وحيد، وأكثر مما مجموعه مئة عملٍ فنيٍ في التلفزيون والمسرح، ظهرت من خلالها بأدوارٍ وشخصياتٍ متنوعة أبرزت موهبتها ووضعتها بين نجوم الصف لأول على الساحة الكويتية؛ لاسيما في الأعمال الكوميدية التي جعلتها سيدة الكوميديا الخليجية الأولى لأكثر من ثلاثة عقود.

حياة انتصار الشراح الشخصية

انتصار الشراح متزوجة من رجل الأعمال مازن سالم ولديهما ثلاثة أبناء، ولدين وفتاة، وتعيش مع أسرتها في العاصمة الكويتية.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة، إجابة التساؤل المثار حول حقيقة وفاة انتصار الشراح في لندن بعد انتكاسة وضعها الصحي، ونؤكد وفق مصادر من الوسط الفني في الكويت، بأنها في العناية المركزة وحالتها حرجة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد