لماذا يريد جمهور الأهلي المصري مقاطعة شبكة قنوات أون سبورت؟

قنوات أون سبورت

صعد هاشتاق (جمهور الاهلي مقاطع أون)، إلي تريند تويتر في جمهورية مصر العربية، بعد البيان الذي أصدرته شبكة قنوات أون سبورت المصرية.

وجاء في البيان، أنه "لوحظ في الفترة الأخيرة قيام بعض الأفراد بمحاولات مغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإشعال نيران التعصب بين ناديي الأهلي والزمالك وإفساد الموسم الكروي الناجح والزج بالكرة المصرية وأنديتها لنفق مظلم".

وأشار البيان، إلى أنه "إزاء هذه التصرفات المشينة نؤكد أننا نسعى دائما لتقديم إعلام هادف وراقى يخدم الرياضة المصرية ويصب في مصلحتها، تماشيا مع الميثاق الإعلامي وبعيد تمام البعد عن الإثارة والفتنة وداعما لكل أركان المنظومة الرياضية باحثا عن استقرار المسابقات واستكمالها بدون مشاكل وفق الخطة الموضوعة من الاتحاد لتقديم مسابقات قوية يغلفها الندية والحيادية والتكافؤ وتخدم المنتخبات الوطنية".

وتابع البيان، "نؤكد أننا سنواصل العمل بهذه المنهجية غير مهتمين بمثل هذه المحاولات الفردية لتعكير صفو الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وسنبقى دائما حريصين على دعم علاقات الود والاحترام بين جميع الأندية وكذا علاقاتهم مع الاتحادات واللجنة الاوليمبية ووزارة الشباب والرياضة وفى ذات الوقت داعمين لمزيد من التنافس الرياضي القوى الهادف لمصلحة الكرة المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام".

وقالت جماهير الأهلي على موقع تويتر أنهم يريدون مقاطعة القناة بسبب مواقفها غير الحياديية مع النادي الأهلي، وخصوصا انتقادهم لتصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقب مباراة الانتاج الحربي. حسب قولهم

وقال أبو مكة: " جمهور الاهلي دائما وابدا ضد التعصب  ولكن من حقه الاصيل الدفاع عن الكيان تجاه الحملات الممنهجه من الأشخاص والإعلام الموجه ضد الكيان ولن نمل ولا نكل عن دورنا تجاه كيانا العظيم لذلك سنستمر بالمقاطعة".

وووصف عبد الرحيم ناصر شبكة أون بــ اعلام العار والندامة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد