نتائج الثانوية العامة 2021 توجيهي - مرفق الرابط فور نشرها

نتائج الثانوية العامة 2021 توجيهي

حددت وزارة التربية والتعليم في فلسطين، موعد نتائج الثانوية العامة 2021 "توجيهي "، لجميع الطلاب في الضفة الغربية و القدس وقطاع غزة والشتات، بعد الانتهاء من صحيح وتدقيق الاوراق من قبل نخبة من المعلمين في كافة محافظات الوطن.

وقالت الوزارة في بيان تلت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، إن إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021، يوم الثلاثاء المقبل 4 يونيو 2021، في تمام الساعة العاشرة صباحا عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لجميع الطلبة بكافة الفروع.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن نتائج توجيهي ، ستكون هذا العام الكترونيا بخلال الاعوام السابقة، حيث يمكن لطلاب الاطلاع على كافة درجاتهم في كافة المواد الدراسية، وذلك بعد إعداد خطة الكترونيا من قبل الجهات المختصة في الوزارة.

يذكر ان وكالة سوا الاخبارية تقدم محركاً إلكترونياً للبحث في النتائج بحسب توفرها للمحافظات الفلسطينية بالاسماء وارقام الجلوس كل عام عبر الرابط : http://palsawa.com/twjihi 

حيث بإمكانكم الإستعلام على الرابط فور اعلان وزارة التربية والتعليم النتائج، ومتابعتها بالأسماء في حال توفرت.

نتائج الثانوية العامة 2021 توجيهي - مرفق الرابط فور نشرها إضغط هنــــــــــا

وكانت الوزارة قد نشرت موقع خاص لفحص نتائج الثانوية العامة توجيهي، سيكون مخصص الى النتائج، إذ يكون رقم الجلوس الى الطلبة مكون من ست الى ثمان أرقام، كما يمكن حصولهم على كشف عريض فور الاعلان عن النتائج.

وكان المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في رام الله ، صادق الخضور، قد قال في وقت سابق، إن طواقم عملية الفرز والتدقيق، واصلوا عملهم، حتى خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وذلك حرصًا على إعلان نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين، بموعده المحدد وأقرب فرصة ممكنة.

وبدأت امتحانات الثانوية العامة 2021 "توجيهي"، الخميس 24 يونيو 2021، بعد أن تأجيلها نتيجة العدوان الاسرائيلي الذي استمر على قطاع غزة 11 يوما، حيث أجريت كافة الامتحانات وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وكانت الشرطة في قطاع غزة قد حذرت من إطلاق النار تزامناً مع إعلان نتائج الثانوية العامة المقرر خلال الأيام القادمة، وقد تم اتخاذ عدد من التدابير والإجراءات لمنع إطلاق النار خارج إطار القانون، وتوجيه المباحث العامة لتكثيف انتشارها في جميع المحافظات لمتابعة تنفيذ ذلك، وتؤكد الشرطة أنها ستتخذ إجراءات قانونية مُشددة بحق المخالفين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد