اصالة ترد على جمهورها بعد شائعة انفصالها واصابتها بالاكتئاب

الفنانة السورية اصالة نصري

ظهرت النجمة السورية اصالة، بإطلالة مميزة ووجهت رسالة لجمهورها، بعد شائعة انفصالها عن زوجها الثالث واصابتها بالاكتئاب.

ونشرت اصالة صورة من كواليس حفلها الأخير بمدينة أبو ظبي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ( انستغرام)، قائلةً : " أنا أعيش كما أتمنّى وكما يجب ..أنا بألف خير ونعمة من الله لطالما رجوت ربّى أطرافها".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وردت عليها النجمة السورية جومانا مراد في اول التعليقات قائلةً : "بتستاهلي كل الحب والخير يا روحي".

يذكر أن أصالة تجاهلت تماما التعليق على شائعة انفصالها عن زوجها الثالث النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد بعد مرور 3 شهور فقط على الزواج سرا، وسبق أن رفضت أصالة تأكيد خبر الزواج رغم إعلانه عبر صديقها المقرب جو رعد.

كما رفضت أصالة توضيح طبيعة علاقتها بالنائب، أو تأكيد أن الخاتم الماسي الذي ظهرت به وقتها هو (خاتم الزواج)، وطلبت من كل حضور حفل افتتاح مطعم جديد لابن هاني شاكر، عدم السؤال عن أية معلومات حول حياتها الخاصة.

ونفت مصادر مقربة من النائب في البرلمان المصري ما تردد عن زواجه من المطربة السورية أصالة، ولكنها اعترفت بنفس الوقت بوجود (صداقة خاصة) تجمعهما، ورفض النائب الرد على سؤال حول طبيعة هذه العلاقة وهل ستتطور إلى زواج.

وأشار المصدر إلى أن أحمد عبد المجيد يرفض الخوض في طبيعة علاقته بالنجمة السورية لأنها مسألة شخصية لا يجب التطرق إليها، مؤكداً أن شائعة زواجهما سرا غير صحيحة.

والجدير بالذكر ان أصالة نصري تزوجت رسميا، مرتين، الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998 إلا أنهما انفصلا عام 2005 فيما كانت الزيجة الثانية عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وانفصلا مطلع العام الماضي.

وأعلنت اصالة في تصريحات مؤخراً، مقاطعتها لفكرة الزواج، موضحةً أنها فشلت بمشروع الارتباط ومن المستحيل أن تكرره.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد