هل رشاش العتيبي ابن عم فوز العتيبي؟- صلة القرابة الحقيقة بين فوز العتيبي ورشاش

فوز العتيبي الناشطة السعودية على "سناب شات"

هل رشاش العتيبي ابن عم فوز العتيبي، تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة صلة القرابة بين الناشطة السعودية فوز العتيبي ورشاش العتيبي الذي اشتهرت قصته من خلال مسلسل "رشاش" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد vip.

صلة القرابة بين فوز العتييبي ورشاش:

صلة القرابة بين فوز العتيبي ورشاش، حيث شاركت الناشطة السعودية فوز العتيبي عبر "سناب شات" مقطع فيديو قالت فيه أن رشاش العتيبي السعودي الشهير التي عرفت قصته من خلال المسلسل هو تجمعه معها صلة قرابة حقيقية.

وأشارت فوز العتيبي إلى أن رشاش العتيبي يكون ابن عمها الحقيقي، وأن عائلتها كانت تخبرها القصة منذ القدم وتختلف عما يعرض من خلال المسلسل الذي يتابعه الآلاف عبر منصة شاهد التابعة لام بي سي.

فيديو فوز العتيبي رشاش ابن عمي الحقيقي:

مسلسل رشاش:

وتصدر مسلسل رشاش ضمن الدراما السعودية محركات البحث غوغل ووسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهة vip التابعة لقنوات ام بي سي والتي تبثها بشكل أسبوعي، وجاء هذا التصدر لمسلسل "رشاش" وفقاً للجدل الذي أحدثه في المملكة العربية السعودية خاصةً وفي الخليج والوطن العربي عامةً، حيث أُجل عرض أولى حلقاته فيما سبق.

Nq68I (1).jpg
 

ويستوحي المسلسل حكايته من أحداث حقيقية، حول "رشاش" الذي قاد عصابة سلب روّعت السعوديين في ثمانينيات القرن الماضي، والجهود التي بذلتها القوى الأمنية لتفكيك عصابته وإلقاء القبض عليه، وانتهى الأمر في الواقع بإعدامه، وصلبه، وتعليق رأسه في إحدى ساحات الرياض لمدة أسبوع سنة 1989.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد