بهذه الطريقة دخل الفنان على كاكولي عالم المخدرات - من هي الممثلة مشهورة المتهم معه

الفنان على كاكولي

كشفت وسائل إعلام فنية كويتية، اليوم الخميس 29 يوليو 2021، عن الطريقة الذي دخل فيها الممثل الكويتي على كاكولي عالم المخدرات، بعد إلقاء القبض عليه من قبل مكافحة المخدرات أثناء عودته في مطار الكويت.

وأفادت تقارير محلية، بان الفنان الكويتي على كاكولي دخل عالم المخدرات، أثناء تصويره الى احد أعماله الفنية في أحد الدول العربية، مرجحا ان تكون دولة لبنان بعد تصوير احد العمال الرمضانية المشهور للعام القادم.

وأكدت التقارير أن الممثل الكويتي المتهم بجلب المخدرات كشف عن اسم ممثلة مشهورة وممثل شاب هم شركاؤه بأحد شقق بيروت أثناء تصويرهم مسلسلات خلال الاعوام الماضية في بيروت بعمل مشترك.

وكتب أبو طلال الحمراني عبر تويتر :"القبض على ممثل كويتي مشهور بالأعمال الرمضانيه والأدوار البطولية قبل اسبوع لحظة وصوله إلى مطار الكويت ملغم بالمخدرات حيث تم التحقيق معه وكشف أنه أصبح مدمن أثناء وجوده لتصوير عمل فني في أحد الدول العربية، وتم إحالته للسجن 21 يوم على ذمة التحقيق".

وكان انتشر خبر حبس الفنان الكويتي علي كاكولي كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ لم يتوفر معلومات حول مكان حجزة وما الاجراءات القانونية بحق ذلك الفنان بعد أن مدد حبسه لمدة 21 يوما.

ويخطي الفنان الكويتي بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي بعد أن شارك في العديد من الاعمال الفنية لاقت انتشار كبير في الكويت والخليج، بالإضافة الى الاغاني الذي قام بغنائها أبرزها النفحة الكدابة وغيرها من الاغاني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد