حقيقة وفاة عبد ربه منصور هادي الرئيس اليمني

الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي

انتشر خبر وفاة الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" عن عمر يناهز 57 عاما، كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مما أثار تساءل كبير بين نشطاء مواقع التواصل في اليمن والوطن العربي.

ولم توضح أي مصادر رسمية أو مقربة من الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي حقيقة الانباء المتداولة عبر وسائل الاعلام ومنصات التواصل، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكافة التفاصيل فور نشر أي شيء يتعلق بذلك.

وكان خلال الاشهر الماضية قد انتشر خبر وفاة الرئيس اليمني عبد ربه منصور، بفيروس كورونا، حيث نفت مصادر مقربة كافة الانباء التي تحدثت حول وفاتة في أحد مشافي في المملكة العربية السعودية.

ونشر العديد من لنشطاء اليوم الخميس 29 يوليو 2021، عبر موقع تويتر أنباء تفيد بوفاة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إذ لم توضح أي معلومات حول تلك الانباء المنتشرة عبر موقع السوشيال ميديا.

عبد ربه منصور هادي الفضلي، ولد يوم الأول من سبتمبر 1945 ويبلغ من العمر حاليا 73 سنة، هو الرئيس الثاني للجمهورية اليمنية والقائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن منذ 25 فبراير 2012، وكان قبلها نائبًا للرئيس خلال الفترة 1994 - 2012.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد