سبب وفاة خالد الصانع رئيس نادي كاظمة الأسبق- من هو خالد الصانع ويكيبيديا؟

خالد الصانع رئيس نادي كاظمة الأسبق

سبب وفاة خالد الصانع، نقلت وسائل الاعلام الكويتية اليوم الأربعاء، خبر وفاة الرياضي الكويتي خالد الصانع، عن عمر يناهز 85 عاماً.

سبب وفاة خالد الصانع:

سبب وفاة خالد الصانع رئيس نادي كاظمة الأسبق، حيث أعلن صقر الملا نائب المدير العام لهيئة دولة الكويت للرياضة للشؤون الرياضية، خبر وفاة خالد الصانع عبر "تويتر"، حيث نشر تغريدةً قال فيها: "بخالص الحزن والأسى ننعى العم خالد الصانع رئيس نادي كاظمة السابق، هذا الرجل الطيب المخلص الأمين الذي افنى حياته في خدمة الرياضة والرياضيين خالص العزاء وصادق المواساة لأسرته ولمحبيه انا لله وانا إليه راجعون".

وتبيّن أن خالد الصانع توفي بعد صراع طويل مع المرض حتى توفي اليوم الأربعاء الموافق 28 يوليو 2021، بعدما كان له تاريخ ملئ في الحياة الرياضية في الكويت.

من هو خالد الصانع- ويكيبيديا:

خالد الصانع هو رياضي كويتي وعُرف كأبرز الرياضيين في الكويت حيث مارس العديد من أنواع الوياضة، وولد  الصانع سنة 1936، في حي القبلة في الكويت.

ولعب جميع أنواع الرياضة في بداية مسيرته الرياضية في الحي وفي المدرسة ، بما في ذلك الكرة الطائرة.،كان من مؤسسي نادي كاظمة.

أكمل تعليمه الثانوي قبل أن ينتقل إلى المملكة المتحدة في عام 1966 لإكمال دراسته الجامعية في الأعمال والتمويل.

 بعد رئاسة اتحاد الكرة الطائرة، ابتعد الصانع عن المجال الرياضي قليلا لانشغاله بأعماله التجارية، ثم عاد ليصلح الوضع الرياضي في ناديه كاظمة سنة 1995 فاختاره ابناء النادي ليصبح رئيسا في سنة 1997 ولم يرض بالاستمرار برئاسة النادي حيث تركها في سنة 2000.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد