حقيقة حبس علي كاكولي في المطار - من هو علي كاكولي الفنان الكويتي مغني النفخة الكدابة؟

الفنان الكويتي علي كاكولي

من هو علي كاكولي، انتشرت أنباء تفيد بحبس الفنان الكويتي علي كاكولي في المطار الكويتي بعد وصوله لحمله المخدرات، فيما كان الخبر منتشراً منذ أسبوع دون الكشف عن هوية هذا الفنان المشهور.

حقيقة حبس علي كاكولي:

حقيقة حبس علي كاكولي، شارك الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، أمس الثلاثاء، أنباءً تفيد باعتقال أحد الفنانين في الكويت لحمله المخدرات وهو قادم إلى المطار، ولم يكشف عن هوية هذا الفنان ولكنه ذكر أنه فنان شهير وعمل في العديد من أدوار البطولة في المسلسلات الرمضانية.

ونشر الحمراني عبر "تويتر" قائلاً: "‏القبض على ممثل كويتي مشهور بالأعمال الرمضانيه والأدوار البطولية قبل اسبوع لحظة وصوله إلى مطار الكويت ملغم بالمخدرات حيث تم التحقيق معه وكشف أنه أصبح مدمن أثناء وجوده لتصوير عمل فني في أحد الدول العربية، وتم إحالته للسجن 21 يوم على ذمة التحقيق!!".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الأنباء بشكل كبير متساءلين عن هوية هذا الفنان الشهير، فيما أعلن أحد الحسابات المختصة بأخبار المشاهير في الكويت عن هوية هذا الفنان الكويتي.

وشارك حساب "شاهين" على انستغرام صورةً للفنان الكويتي علي كاكولي وقال: "ممكن نستر على القضايا العادية لكن واحد جايب مخدرات ويدمر الشباب تبينا نستر عليه وهو يدمر شباب وبنات".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شاهين (@sah_965)

من هو علي كاكولي؟

من هو علي كاكولي، اسمه هو علي عبد الرضا كاكولي، وهو ممثل ومغني كويتي الجنسية،كانت بداية حياته المهنية التمثيلية من خلال المسرح الشبابي وهو خريج تمثيل وإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

ولد علي كاكولي في 20  أكتوبر لعام 1986 ويبلغ من العمر 34 عاما في دولة الكويت‎، بدأ علي مشواره الفني في عام 2005 منذ 16 عاما ولا يزال نشطا حتى الآن، وهو مشهور بتأديته أدوارا مهمة فيب المسلسلات الرمضانية .

وكانت آخر أعمال الفنان علي كاكولي الغنائية أغنية النفخة الكدابة والتي حققت نجاحاً واسعاً عندما طرحها لجمهوره على "يوتيوب".

كما أنه من المنتظر أن يشارك علي كاكولي في مسلسل "هروب" والذي سيضم إضافة شجون الهاجري وعددا من الممثلين منهم باسم مغنية، جيسي عبدو، ندى أبو فرحات وليليان نمري وهو من كتابة الدكتورة حنين عمر وإخراج المصري محمد جمعة، وسيعرض على "شاهد VIP

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد