السفير دياب اللوح يستقبل المعلق الفلسطيني هشام معمر

السفير دياب اللوح يستقبل المعلق الفلسطيني هشام معمر

استقبل سفير دولة فلسطين بمصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح، الإعلامي والمعلق الفلسطيني هشام معمر؛ وذلك عقب فوزه بلقب أفضل معلق رياضي في الجولة الأولى لمسابقة التعليق الرياضي عبر أون تايم سبورتس .

وقدم السفير التهنئة لهشام معمر لتأهله للمشاركة في الجولة النهائية للمسابقة ، مثمنا المشاركة الفاعلة والانجاز والتميز والذي لاقى صدى في الاعلام المصري ؛ مؤكدا أن مثل هذه المشاركات من شأنها رفع اسم فلسطين عاليا في مختلف المناحي ؛والتأكيد على مثابرة الفلسطينيين وحرصهم على تثبيت الوجود الفلسطيني على الصعيد الرياضي العالمي. 

ومن جهته شكر هشام معمر سفارة دولة فلسطين بمصر وسعادة السفير دياب اللوح على حسن الاستضافة والاستقبال والدعم المقدم له من قبل السفارة لتشجيعه ودفعه قدما للتميز. 

جدير بالذكر أن المعلق الفلسطيني هشام معمر من قطاع غزة كان قد شارك في مسابقة تلفيزيونية مصرية من برنامج مسابقات بعنوان "أنت المعلق" نظمتها قنوات " أون تايم سبورتس " المصرية لنيل لقب أفضل معلق رياضي، وتمكن من الفوز باللقب في الجولة الأولى للمسابقة ليمنح فرصة التأهل لنهائي المسابقة، وسيتمكن الشاب حال فوزه في المسابقة الحالية في المراحل النهائية من التعليق على مباريات الدوري المصري من خلال قناة “أون تايم سبورتس”، كجائزة معلنة من قبل إدارة القناة للفائز بالمركز الأول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد