مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 46 مترجمة - قصة عشق

انت اطرق بابي

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأربعاء 28 يوليو 2021، رابط الحلقة 47 السابعة والأربعون من المسلسل لجميع عشاق الدراما التركية، بعد ان شهدة الحلقة الماضية أثارة كبيرة لدي العديد من الجماهير في كافة دول العالم.

وتذاع الحلقة 47 من مسلسل انت اطرق بابي، كل أربعا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والأردن وتركيا، والساعة التاسعة بتوقيت العراق والكويت المملكة العربية السعودية وقطر.

وكانت في وقت سابق قد قررت القناة نقل مسلسل انت اطرق بابي كل يوم سبت على ان يذاع في نفس التوقيت حسب الدول، بعد ان كان هناك العديد من المسلسلات الذي تخطط مشاهدات عالية اكثر من المسلسل مما أدي الى نقله ليوم السبت ولكن بعد الانتهاء تم أرجاعه الى يوم الاربعاء.

لمشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 47 مترجمة إضغط هنـــــــــــــــــــــــا

ويقوم موقع قصة عشق بنشر حلقات مسلسل انت اطرق بابي الجزء الثاني مترجمة باللغة العربية لجميع الجمهور في الخليج والوطن العربي منذ بدء المسلسل، إذ يخطي المسلسل بشعبية كبير لدي العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت وسائل إعلام فنية تركية، قد قالت أن مسلسل انت اطرق بابي الجزء الثاني ينتهي خلال الاشهر المقبلة عند حلقة 52 الثانية والخمسون، وذلك بعد تساءل عشاق الدراما التركية ومتابعي المسلسل على مدار السنوات الماضية، إذ قامت وكالة سوا بنشر جميع الحلقات لجميع المتابعين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد