ويكيبيديا عهد الحارثي من هي

علم السعودية - توضيحية

تصدر وسم وفاة عهد الحارثي منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الاعلان رسما عن وفاة الطبيبة عهد الحارثي بعد صراع طويل مع المرض منذ عدة سنوات، مما شكل حزنا كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن الطبيبة عهد الحارثي تعمل في أحد مشافي السعودية بعد تخرجها من الجامعة، حيث يكون والدها الاستاذ الدكتور في جامعة ام القري في مكة المكرمة سعيد الحارثي حيث يدرس التقنيات الجزئية.

إقرء/ي أيضا..سبب وفاة عهد الحارثي الطبيبة السعودية

وكتب الاستاذ الدكتور سعيد الحارثي :"بقلوب مؤمنة بقضاء الله ورحمته أنتقلت إلى رحمه الله تعالى إبنتي الطبيبة عهد سعيد الحارثي، استودعتها الله الذي لا تضيع ودائعه ورحمها الله رحمة واسعة وكتبها من الصديقين وجبرنا في مصابنا ورزقها الفردوس الأعلى، الحمد لله على قضاءه وقدره، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب الدكتور احمد الصالح :"انتقلت ابنتنا الدكتورة عهد الحارثي إلى رحمة الله اسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويبدلها داراً خيرًا من دارنا وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة خالص العزاء وعظيم المواساة لكم بروف سعيد في هذا الفقد الجلل والمصاب، واسأل الله أن يجبر كسركم ويعظم أجركم".

وغرد الصحفي السعودي بدر الجبل عبر موقع تويتر :" عظم الله أجره وأجرك ، واسأل الله تعالى أن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر ان مصادر عائلية مقربة من الطبية عهد الحارثي نفت كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاتها بعد أن اخذت جرعة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، منذ عدة ايام ، مؤكدة انه الخبر عار عن الصحة ولا اساس له وان وفاتها نتيجة مرض لم يفصح عنه حتى كتابة الخبر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد