حماس تصدر بيانا بعد استشهاد شادي سليم

صورة تعبيرية

أصدرت حركة حماس ، بيانًا صحفيًا، صباح اليوم الأربعاء، نعت خلاله الشهيد شادي سليم الذي ارتقى مساء أمس إثر إطلاق قوات الاحتلال النار عليه جنوب نابلس .

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا :

تنعى حركة المقاومة الاسلامية حماس شهيد فلسطين شادي عمر سليم الشرفا، والذي ارتقى إثر إطلاق قوات الاحتلال النار عليه عند مفترق بلدة بيتا جنوب نابلس.

نتوجه بالتحية لأهالي بلدة بيتا الذين يواصلون المقاومة منذ ما يزيد على الشهرين دون كلل أو ملل، لطرد المستوطنين وكنس الاحتلال عن جبل صبيح الذي تحول بدماء الشهداء لمنارة عالية في سماء فلسطين تؤكد عنفوان الفلسطينيين وإصرارهم على الدفاع عن أرضهم.

نؤكد أن المقاومة الشعبية في بلدة بيتا، هي نموذج للمقاومة الجادة التي تربك الاحتلال، وتجبره على الرحيل من أرضنا، وهذا النموذج المقاوم يجب أن يعمم للاشتباك مع المشروع الاستيطاني الاستعماري في كل مناطق فلسطين.

نتقدم بالتعزية من عائلة الشهيد، فدماء الشهداء لن تذهب هدرا، وإننا على موعد مع النصر في معركة جبل صبيح ضد قطعان المستوطنين الذين يمارسون العربدة وسرقة الأرض، فاليوم أبناء شعبنا يشتبكون مع الاحتلال ومستوطنيه في بيتا وجنين ونابلس وقصرة، فخيار المقاومة هو القادر على لجم العدوان ووقف عربدة المستوطنين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد