من هو خطيب شيلاء سبت- من هو فؤاد عبدالواحد الفنان اليمني؟

شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد

من هو خطيب شيلاء سبت- من هو فؤاد عبد الواحد الفنان اليمني؟ حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021، خبر خطوبة وعقد قران الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، على الفنانة البحرينية شيلاء سبت.

جاء ذلك بعد أن أعلنت هيفاء حسين عبر حسابها على "انستغرام"، عن عقد قران فؤاد عبد الواحد وشيلاء سبت، وكتبت "أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب.

5ccabb51-d962-42ed-b5ca-0ebb57b47678.jpeg
وبعدها، قامت ملكة جمال البحرين الفنانة "شيلا سبت"، بالإعلان رسميا عبر صفحتها على انستغرام، وسناب شات بعقد قرانها من الفنان اليمني الشهير فؤاد عبد الواحد. معلقة "الحمد لله".

وجاء الارتباط الرسمي بين شيلا سبت، وفؤاد عبد الواحد، بعد أن أثير الجدل عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي بحقيقة ارتباطهما بعد مشاركة كل واحد منهما صورة عبر حسابه على "انستغرام" دون إعطاء أي معلومات. 

وتفاعل رواد هذه المواقع مع عقد قران الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، بالنجمة البحرينية شيلا، والتي حصلت على لقب ملكة جمال البحرين في عام 2010.

وقال أحدهم: "شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد مو لايقين بالمره".  وقال آخر: "شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد ماشاءلله الله يهنيهم".

وقالت آخرى: "شيلاء_سبت أول مره أشوف بحرينية تتزوج يمني".

سيبسيبسيب.JPG

من هو خطيب شيلاء سبت- من هو فؤاد عبد الواحد الفنان اليمني؟

وبعد إعلان خطوبة شيلاء سبت رسميا من الفنان اليمني، بدأ رواد مواقع التواصل بالبحث عن السيرة الذاتية لفؤاد عبد الواحد، وترصد لكم وكالة سوا الإخبارية، إجابة سؤال من هو خطيب شيلاء سبت- من هو فؤاد عبد الواحد الفنان اليمني؟ 

من هو فؤاد عبد الواحد ويكيبيديا

ولد فؤاد عبد الواحد في محافظة تعز جنوبي اليمن ظهرت موهبته الفنيه منذ أن كان صغيراً. وما أن وصل إلى السادسة عشر من عمره بدأ حياتة الفنيه بإقامة مهرجانات واحتفالات وأفراح وأسس فرقة زين رغم ممانعة أهله.

كذلك شارك فؤاد عبد الواحد في عدة مؤتمرات فنية خارجية، حاصل على الثانوية العامة من ثانوية تعز، والتحق بكلية الآداب بجامعة تعز قسم لغة إنجليزية، قبل أن يوقف قيده لمشاركته بمسابقة نجم الخليج على شاشة تلفزيون دبي انضم بعدها لشركة روتانا للصوتيات التي تولت إنتاج أعماله.

عام 2015 سجّل أغنية خاصة بعنوان”زفة” بشكل دويتو مع فنان العرب محمد عبده لصالح أحد أفراح العائلات في الإمارات عام2016.

أشيع خبر زواجه لكنه تبين انها مجرد لقطات من كواليس أغنيته المصورة " يا حب " واعتبر بان الأب الروحي له بالفن هو فايز السعيد .

حصل فؤاد عبد الواحد عام 2010 على لقب نجم الخليج لعام 2010 مساء الأحد الموافق 19 ديسمبر من نفس العام، في المسابقة التي نظمها تلفزيون دبي والتي استمرت 13 أسبوعاً وتوج باللقب وتم تسليمه درع المسابقة وشيك بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي.

وبهذا نرصد لكم في هذا المقالة، إجابة سؤال من هو خطيب شيلاء سبت- من هو فؤاد عبد الواحد الفنان اليمني؟ بعد أن تم تداول خبر الخطوبة بشكل رسمي بينهما، وتفاعل على إثرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع الفن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد