تعرف على أحوال طقس فلسطين حتى يوم الجمعة القادم

أحوال طقس فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن يكون طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء، حارا في معظم المناطق وحارا جدا في الأغوار، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون حارا في معظم المناطق وحارا جدا في الأغوار، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارا في معظم المناطق وحارا جدا في الأغوار، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً خلال تلك الايام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد