بالصور: الجيش الاسرائيلي ينهي إجتماعاً لتعلم الدروس من العدوان على غزة

اجتماع القيادة الاسرائيلية العسكرية

عقدت هيئة الأركان الإسرائيلي، جلسة للإستفادة من الدروس والعبر للعمليات التي نفذها الجيش خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة .

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، ان هيئة الأركان الإسرائيلية بالتعاون مع جهاز الامن العام "الشاباك" عقدوا اجتماعاً خلال يوم أمس الاثنين واليوم، جلسة لإستخلاص الدروس والعبر المستفادة من العدوان الأخير على قطاع غزة، على جميع وحدات الجيش التي عملت خلال العدوان.

وأضاف أنه "خلال الاجتماع تم عرض سلسلة نتائج للتحقيقات حول الدروس المستفادة من العملية، وذلك حتى تستمر إسرائيل في الدخول في جولات قنالية مع الفصائل الفلسطينية، والذي بدوره سينعكس بالإيجاب على الجبهة الشمالية في حال مواجهة حزب الله".

وأشار إلى أن "القيادة الجنوبية ممثلةً بالجنرال إليعازر توليدانو عرضت سلسلة من الإجراءات والأعمال حول الاستفادة من عملية "حارس الاسوار"، بالإضافة لوحدات الجيش البرية وشعبة المخابرات وما حققته من إنجازات خلال العملية".

وأكد المتحدث أن "الجيش سيعقد أيضاً في الأشهر المقبلة سلسلة من الندوات واللقاءات حول الاستفادة العملياتية من عملية "حارس الاسوار" على قطاع غزة، والذي بدوره سينعكس على جميع وحدات وأقسام الجيش في الاستفادة المباشرة من تلك العملية".

وحضر الاجتماع كل من رئيس هيئة الاركان أفيف كوخافي وقائد المنطقة الجنوبية اليعازر توليدانو ولفيف واسع من قيادات الجيش ذات الرتب العالية.

photo_2021-07-27_18-31-41.jpg
photo_2021-07-27_18-31-39.jpg
photo_2021-07-27_18-31-42.jpg

المصدر : وكالة سوا/ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد