موعد حفل جدة الغنائي لوائل كفوري ونانسي عجرم

وائل كفوري ونانسي عجرم

بعد النجاح الكبير الذي حققه نجوم اللبنانيين في حفلات هذا الصيف، يستعد كلا من النجم اللبناني وائل كفوري والنجمة اللبنانية نانسي، لإحياء حفل غنائي، الاسبوع المقبل في الخامس من شهر اغسطس المقبل بمدينة جدة.

czo4NToiaHR0cHM6Ly93d3cuaGlhbWFnLmNvbS9zaXRlcy9kZWZhdWx0L2ZpbGVzL2FydGljbGUvMjcvMDcvMjAyMS8xMDc3NTAxNi0xMTg3NDk0MTk1LmpwZyI7.jpeg
 

كما وأحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حفلا غنائيا هذا الشهر في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة المطرب اللبناني عاصي الحلاني، وقدما خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياتهما التي أمتعت الجمهور الحاضر.

7728636-1460395213.jpg
وطرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحدث كليباتها الغنائية (سلامات) من خلال قناتها على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التي صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربوا منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعا لا يمتلكون أموالا، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان ‎ محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.

وأعلن النجم وائل كفوري، منذ أيام أغنية جديدة على طريقة الديو مع النجمة المصرية أنغام، والتي تحمل اسم (برضه بتوحشنى) على موقع الفيديوهات (يوتيوب)، والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

والجدير بالذكر أن هذا الحفل يأتي ضمن حفلات صيف جدة المقامة داخل المملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركى آل الشيخ.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد