نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عمان - نتائج الصف الثاني عشر

نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عمان

من المقرر أن تنشر وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، خلال الساعات القليلة المقبلة، نتائج الدبلوم العام دورة 2021، " نتائج الصف الثاني عشر"، لجميع الطلاب وسط انتظار كبير بين الطلبة في جميع مدن السلطنة عمان، مع تاخر الاعلان عن النتائج  بسبب اجازة  عيد الاضحى.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، إن نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عمان، سيتم نشرها إلكترونيا عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة، إذ ستظهر النتيجة حسب رقم الجلوس وبالاسم لجميع الطلاب.

وأكدت أن نتائج الصف الثاني عشر 2021 " نتائج الدبلوم العام" في سلطنة عمان، سيعلن عنها عبر البوابة التعلمية لجميع الطلاب، بعد الانتهاء من تصحيح الاوراق ومراجعتها من قبل الجهات ذات الاختصاص في الوزارة.

نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عمان إضغط هنـــــــــــا او هنـــــــــــا

وحث الوزارة جميع الطلبة للحصول على نتيجة الدبلوم العام 2021 سلطنة عمان، الموقع الالكتروني والهاتف المحمول، بالاتباع جميع الارشادات المنشورة عبر موقع الوزارة التربية والتعليم لضمان إصدار النتيجة من قبل الموقع.

وقدمت العديد من شركات الاتصالات في سلطنة عمان، من أجل الاستفادة من خدمة نتائج الصف الثاني عشر 2021، ضمان وصول النتائج لجميع الطلبة وذلك لأنه الموقع التابع للوزارة يتعرض الى ضغط كبير من قبل الطلبة لفحص نتائجهم ومعرفة علاماتهم.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات البحث عن رابط نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عمان " نتائج الصف الثاني عشر"، إذ ستحرص وكالة سوا الاخبارية على نشر كافة الروابط المتاحة لجميع متابعيها في سلطنة عمان من أجل الاطمئنان على النتائج.

وكانت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، "نتائج الصف الثاني عشر"، قد عملت خطة لضمان سير الامتحان مع انتشار فيروس كورونا المستجد المنتشر في كافة مناطق السلطنة، حيث اعتمد التعليم عن بعد لجميع الطلاب وتقديم امتحانات وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد