سبب وفاة ابنة حامد بن سمحة الشاعر السعودي

علم السعودية - توضيحية

نشرت وسائل إعلام محلية في السعودية، اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021، تفاصيل وفاة ابنة الشاعر حامد بن سمحه ليلة أمس، في أحد مشافي الرياض.

وأفادت تقارير محلية، بان ابنة الشاعر حامد بن سمحه تعرضت يوم أمس، الى حادث سير في أحد شوارع الرياض برفقة عائلتها، حيث تم نقلهم جميعا الى المشفى ولكن توفيت ابنته على الفور  ونجت باقي العائلة وسط اصابات طفيفة بين أفراد الاسرة.

ونعى العديد من الشعراء والجمعيات الثقافية ورواد ومحبي الشاعر حامد بن سمحه عقب الاعلان رسميا عن وفاة ابنة عبر موقع تويتر، إذ لاقي تضامن كبير بين رواد مواقع التواصل بعد أن توفيت ابنته نتيجة حادث سير في أحد شوارع الرياض.

وكتبت منصات قحطان الاعلامية عبر تويتر :"دائرة سوداء إنا لله وإنا إليه راجعون، نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة الشاعر حامد بن سمحه واسرته بعد تعرضه لحادث مما ادى الى وفاة ابنته الله يغفر لها ، ونتحمد له بالسلامه من الحادث ولا نقول إلا ما يرضي الله - لله ما أخذ.. وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى".

وغرد الشاعر حمد السحيمي :"دائرة سوداء إنا لله وإنا إليه راجعون، نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لـ الشاعر حامد بن سمحه واسرته بعد تعرضه لحادث مما ادى الى وفاة ابنته الله يغفر لها ، ونتحمد له بالسلامه من الحادث ولا نقول إلا ما يرضي الله - لله ما أخذ.. وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى".

ويخطي الشاعر السعودي حامد بن سمحه بشعبية كبير لدي العديد من المواطنين في الخليج والوطن العربي، وذلك من خلال طلته على التلفزيونيات والتغريدات عبر منصات التواصل الاجتماعي لجمال أبيات الشعر الذي يكتبها منذ زمن بعيد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد