شاهد: هند القحطاني تقدم وصلة رقص وتشعل مواقع التواصل بالسعودية

هند القحطاني

نشرت مشهورة سناب شات السعودية "هند القحطاني" مقطع رقص جماعي عبر حسابها، حيث حظي المقطع على تداول واسع بمنصات التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو، قيام هند القحطاني بالاحتفال مع ابنتها وزميلاتها بوصلة رقص، في حفل على ما يبدو أنه عيد ميلاد.

فيديو رقص هند القحطاني:

وتواجد عدد من زميلات ابنة هند القحطاني في الحفل، بينما ظهر رقم 16 بشكل كبير خلفهم، في إشارة إلى الاحتفال بعيد ميلاد.

وظهرت هند القحطاني ترقص على أنغام اغنية “قلي بحبك” للفنان الوليد الحلاني وهي ترتدي فستان باللون الأصفر مما جعل مظهرها ملفت للأنظار أكثر خلال الرقص، وحقق مقطع الفيديو مشاهدات مرتفعة كعادتها دائماً وأصبح تريند.

من هي هند القحطاني

الجدير بالذكر أن هند القحطاني، هي إحدى مشاهير موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، وتصدر اسمها الوسوم الأكثر تداولًا السنوات الأخيرة، وتحظى بملايين المتابعين.
هند القحطاني هي شابة سعودية من مواليد 1982م في المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر 38 عاماً، حيث تفوقت هند في تعليمها الأكاديمي حتى أصبحت مدرسة لغة انجليزي في احدى مدارس المملكة.

الكاتبة هند القحطاني من الشخصيات البارزة والمؤثرة في المجتمع السعودي ولها حسابات على التويتر واليوتيوب تنشر مقاطع فيديو مثيرة وتغرد بكلمات جريئة هذا ما جعل لها جمهور كبير في الاوساط العربية والسعودية خاصة. 
وتعتبر هند القحطاني من أجمل نساء السعودية وهي شخصية استثنائية في الأدب والأخلاق ومحبوبة وصاحبة قلب طيب ولطيف، وتعد هند القحطاني شخصية قوية في المجتمع السعودي ولها اسهامات كبيرة وجميلة في إسعاد الجمهور السعودي، كما انها متألقة ومبدعة ومنفتحه في الثقافة الحديثة التي تساير فكرة العصر الحديث. 

من هو زوج هند القحطاني 

تزوجت هند بعد 18 عاما من ميلادها، وأنجبت طفلها الأول معاذ بعد عام واحد من زواجها، وتبلغ من العمر الان 38 عاما حيث انه وبعد قصتها المعروفة التي شغلت المتابعين بعد هروبها إلى الولايات المتحدة الامريكية بعد طلاقها من زوجها التي لم يتبين اسمه حتى هذا الوقت أصبحت هند معروفة عند الجميع، حيث ان هند أصبحت كلما تخرج في لقاء أو فيديو تصبح حديث الناس وتنشط في كل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يظهر امتلاكه الشعبية في الوطن العربي ، كما أن حديثها عن زوجها التي قالت عنه بأنه يقوم بضربها وتعذيبها لا تحب وقد تطلقت منه وهربت خوفا منه ومن تصرفات ولكن القضية لم تغلق عن المتابعين الذي وقفوا مع زوجها وهناك من ظل واقفا مع هند القحطاني التي لم تعلن عن اسم زوجها حتى هذا الوقت كما أنه منذ فترة قد خرجت في فيديو وقد أوضحت فيه اسباب طلاقها من زوجها لكن لم تنطق اسمه .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد