بالصور: منتدى الشباب الحضاري ينظم حفل تخريج البرامج التدريبية للنصف الأول 2021

منتدى الشباب الحضاري ينظم حفل تخريج البرامج التدريبية للنصف الأول 2021

نظم منتدى الشباب الحضاري، بمناسبة عيد الأضحى المبارك حفل تخريج البرامج التدريبية للنصف الأول من العام الجاري، برعاية مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، في قاعة جمعية الشابات المسلمات بمدينة غزة .

وحضر الحفل الأستاذ جمال العقيلي مدير عام الشباب بالهيئة العامة للشباب والثقافة، والمهندس أشرف مشتهى عضو مجلس إدارة مؤسسة إبداع، والأستاذ رمضان النيرب مدير منتدى الشباب الحضاري، والمهندسة اسلام العالول عضو نقابة المهندسين فرع غزة، وحضور قيادة الشرطة النسائية والخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية بغزة، والدكتور محمد المدهون مدير دائرة التدريب والتأهيل بالهيئة، والمدربين والخريجين والخريجات المحتفى بهم.

وفي كلمة له أكد مشتهى، على أهمية العمل الشبابي في بناء قدرات ومهارات الشباب، مضيفاً أن البرامج والدورات التدريبية، والمشاريع الشبابية، ساهمت بشكل حقيقي في تطوير قدرات ومهارات الفئة المستهدفة، شاكراً الهيئة العامة للشباب والثقافة على تمويلها الكريم لمشروع إعداد قيادات واعدة، الذي تُوج بتخريج المشاركين والمشاركات والاحتفاء بهم، ومتمنياً دعم الهيئة للمزيد من البرامج التدريبية والمشاريع والمبادرات والمخيمات التي تستهدف فئات المجتمع الفلسطيني.

وبدوره شكر العقيلي منتدى الشباب الحضاري على تنفيذه للبرامج التدريبية الشبابية بشكل لائق ومتميز، مُبدياً رضاه عن جهود المنتدى من خلال البرامج التي يقدمها في خدمة فئة الشباب الفلسطيني، ومؤكداً أن منتدى الشباب الحضاري من أكثر المراكز الشبابية التي تهتم بتطوير الشباب وقدراتهم ومهاراتهم.

وأعرب العقيلي عن سعادته الغامرة بما تم تحقيقه من إنجاز واضح وتغير ملموس في أنماط التفكير والمهارات لدى المشاركين بالبرامج والمشاريع الشبابية، معتبراً أن مثل هذه البرامج وما يكتسبه المتدربين والمتدربات من خبرات وقدرات بمثابة كنز استراتيجي ومخزون لهم وللمجتمع الفلسطيني.

وفي سياق متصل، وخلال كلمة ألقتها العالول قالت فيها بأن هذه البرامج تأتي إيماناً من نقابة المهندسين بأهمية البرامج التدريبية من جهة والشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني من جهة أخرى.

كما شكرت إدارة الشرطة النسائية في كلمة لها، منتدى الشباب الحضاري على هذه اللفتة الجميلة التي تأتي في سياق الشراكة والعمل المشترك، وأكدت أن الجميع يؤدي واجبه الوطني على اختلاف المواقع، لأجل استقرار المجتمع والعمل على تنميته وازدهاره، وأنّ الشرطة النسائية دائماً وأبداً تقدم ما لديها من أجل خدمة الشباب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في البرامج التدريبية ة في كلمة لهم ألقاها نيابة عنهم المشارك حمزة العقيلي أن هذه البرامج والمشاريع أضاءت لهم الطريق والعمل بما اكتسبوه من علم ومهارات من أجل النهوض بمجتمع راق، مؤكدين أنها صقلت مهاراتهم وبناء ثرواتهم في كافة النواحي للتعامل مع الأمور الريادية والقيادية.

واختتم الحفل بتقديم درع الوفاء للهيئة العامة للشباب والثقافة، ونقابة المهندسين فرع غزة، والشرطة النسائية والخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية، وتوزيع الشهادات على المدربين والخريجين والخريجات المحتفى بهم.

ويشار إلى أن المنتدى يعمل على إعداد وتأهيل وتمكين نخبة من الكوادر الشبابية في مجالات العمل المختلفة، والمساهمة في التغيير والتطوير الحضاري، وبناء جيل قيادي متخصص، من خلال اكتشاف هذه الكوادر وتكوينها بالوسائل المناسبة، وتمكينهم في ميادين العمل المختلفة".

IMG_3850.JPG
IMG_3846.JPG
IMG_3842.JPG
IMG_3841.JPG
IMG_3836.JPG
IMG_3832.JPG
IMG_3831.JPG
IMG_3829.JPG
IMG_3822.JPG
IMG_3816.JPG
IMG_3813.JPG
IMG_3809.JPG
IMG_3805.JPG
IMG_3804.JPG
IMG_3797.JPG
IMG_3793.JPG
IMG_3792.JPG
IMG_3785.JPG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد