ما هو مرض عبدالعزيز الشمري؟ - من هو الفنان عبدالعزيز الشمري؟

الممثل السعودي عبدالعزيز الشمري

ما هو مرض عبد العزيز الشمري، حيث وجه أمس الأحد الممثل السعودي عبدالعزيز الشمري مناشدةً لعلاجه خارج المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تدهور حالته الصحية.

ما هو مرض عبدالعزيز الشمري؟

يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول مرض عبدالعزيز الشمري بعد ما شاركه عبر "تويتر" أمس الأحد، والحديث عن تدهور حالته الصحية، حيث ذكر أنه مصاب بمرض سرطان الدم، حيث أن حالته تدهورت ويعاني من لزوجة في الدم اثر هذا المرض، اذ أنها تسبب له جلطات متكررة تتسبب في نقله للمشفى باستمرار.

وقال "الشمري" من داخل المستشفى السعودي الألماني بمدينة جدة، الذي نقل إليه عقب الكشف عن إصابته بسرطان الدم، في تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر" : رجاء الي بيده يقدر يساعدني ويوصل صوتي لولاة الأمر” موضحاً أن ارتفاع اللزوجة بالدم يسبب له جلطات متكررة وكل فترة يحتاج الدخول إلى المستشفى.

وتابع : "فيه أكيد علاج برا السعودية رجاء أوصلوا صوتي.. وصلت مرحلة أدخل أتنوم مرتين بالشهر ومعاناة".

وأرفق في تغريدته حسابات بعض المسؤولين بينهم وزارة الثقافة السعودية، والمستشار تركي آل الشيخ، والفنان فايز المالكي، والإعلامي مفرح الشمري.

من هو عبدالعزيز الشمري؟

عبد العزيز الشمري ممثل سعودي وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو مواليد (20 يوليو 1972 )، حيث أنه يبلغ من العمر 49 عاماً، وقام بالعديد من الأعمال الفنية في السعودية كان آخرها مسلسل مستر كاش وحصاد الزمن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد