نيكول سابا تشوق جمهورها للاغنية الجديدة "الجو حلو"

النجمة اللبنانية نيكول سابا

نشرت النجمة اللبنانية، نيكول سابا، فيديو تشويقي لأغنيتها الجديدة (الجو حلو)، بأجواء صيفية مبهجة، وذلك بعد غياب مدة طويلة عن الساحة الغنائية، وحرصت على الظهور بإطلالة مميزة تتناسب مع أجواء الصيف.

وشوقت نيكول سابا جمهورها للأغنية، بعد نشرها الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور (إنستجرام)، وسرعان ما تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو معبرين عن انتظارهم الاغنية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

ومن المقرر أن تكشف نيكول عن أغنية أخرى لها خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي تنوى تصوريها مع أحد أبرز المخرجين في مجال الكليبات ووعدت بالإفصاح عن تفاصيلها في الوقت المناسب‪.

وكانت النجمة اللبنانية نيكول سابا، قد أحيت حفلا غنائيا على أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة، في عيد الأضحى المبارك، وقدمت أغنية (حفضل أحلم).

0b2df68b-fd80-441f-88f1-1286629b6b1a.jpg
 

وحرصت نيكول على تحية الجمهور وقامت بتهنئتهم بعيد الأضحى، وتمنت الخير والأمان لمصر ولبنان والعالم العربي، واستكملت وصلتها الغنائية الاستعراضية بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني وتخلل الحفل العديد من الصور مع معجبيها.

والجدير بالذكر ان نيكول سابا، تعود الى الساحة الغنائية من خلال أغنية (الجو حلو)، بعد فترة غياب طويلة، اقتصر النشاط فيه على إحياء الحفلات الغنائية، والأغنية من كلمات شريف عبيد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمين نبيل‪.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد