حقيقة اصابة مريم حسين بفيروس كورونا- من هي مريم حسين ويكيبيديا

مريم حسين

حقيقة اصابة مريم حسين بفيروس كورونا ، حيث يتساءل الكثير حول حقيقة اصابة المممثلة مريم حسين بفيروس كورونا بعدما شاركته على حسابها الخاص بـ "سناب شات".

حقيقة اصابة مريم حسين بكورونا:

كشفت الفنانة المغربية مريم حسين، مساء الأحد، عن اصابتها بفيروس كورونا من خلال نشرها لصورة الفحص الخاص بفيروس كورونا عبر حسابها الخاص على "سناب شات" مُعلقةً "دعواتكم".IMG_20210726_020641-1080x675.jpg

وشاركت فيما بعد صورة يدها لحظة وجودها في المستشفى وهي ترقد على سرير الشفاء، وذلك من خلال صورة كشفت عن يدها وهي تستعين بجهاز محلول للوريد، حيث كان يتم علاجها من جانب الفريق الطبي.

ولكن عقب ذلك قامت مريم حسين بحذف هذه الصورة عن "سناب شات"، كما ولم توضح مريم حسين، ما إذا كانت تتلقى العلاج في المستشفى وحالتها تحتاج عناية أكبر، أم هي في المنزل معزولة وتحصل على البروتوكول العلاجي.

من هي مريم حسين- ويكيبيديا:

هي ممثلة مغربية عراقية مقيمة في الامارات، تبلغ من العمر 29 سنة ولدت في مدينة تطوان المغربية وقالت أن والدها عراقي ووالدتها مغربية وذلك خلال تصريح صحفي بعام 2010، بدأت في التمثيل عام 2009 بالمشاركة في مسلسل الجيران، استمرت بالعمل الفني بعد ذلك، ويعد مسلسل الخادمة بدايتها الحقيقة، وفي عام 2011 خاضت تجربة الغناء، وذلك عندما قدمت أغنية منفردة حملت اسم «من شفته».

تزوجت من السعودي «فيصل الفيصل» في مايو 2016 لكن زواجهما لم يستمر طويلا، حيث سرعان ما اشتعلت الخلافات بينهما حتى وصل الأمر إلى الأنفصال في ديسمبر من نفس العام، وقد انجبت ابنتهما «أميرة» في فبراير 2017.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد