شاهد: جميع أهداف ومهارات "لويس ميكيسوني " لاعب الأهلي المصري الجديد

لاعب الاهلي المصري الجديد ميكيسوبي

أفادت تقارير أفريقية، اليوم الأحد، عن اهتمام النادي الأهلي المصري بالتعاقد مع لاعب افريقي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية أن نادي سيمبا التنزاني اعترف بوصول عرضين رسميين من النادي الأهلي المصري للتعاقد مع لويس ميكيسوني جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية. وقال مصدر داخل نادي سيمبا في تصريحات عبر موقع جول بالنسخة الإنجليزية، "بالفعل الأهلي اتصل بنا لشراء عقد ميكيسوني، لقد تفاوضوا معنا مرتين، في الأولى لم نأخذ الأمور على محمل الجد، ولكن فى المرة الثانية شعرنا بأنهم حريصون على ضم اللاعب".

وأضاف مصدر سيمبا، "نناقش ملف بيع ميكسوني إلى الأهلي، بعدما علمنا أنه ضمن حسابات بيتسو موسيماني، وسنتحدث فى الملف بعد لقاء سيمبا أمام يانجا الأحد المقبل فى نهائي كأس تنزانيا".

وتابع المصدر :"هناك عرض آخر من نادى كايزر تشيفز، فقد استفسروا عن اللاعب مرة واحدة، ولم يعاودوا الاتصال معنا، لكنهم وعدونا بالعودة للتفاوض مرة أخرى".

وأوضح المصدر أنه "كما هو الحال قد يكون العرض الثاني مناسبًا لنا (عرض الأهلي)، هو أمر جيد لنا لتوفير المال، وعندما ننتهي من مباراة نهائي الكأس سنبحث الأمر كاملًا".

شاهد جميع اهداف ومهارات "لويس ميكيسوني " لاعب الأهلي المصري الجديد:

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد