الوداد تبحث سبل النهوض بالشباب عمادة الدراسات المتوسطة

غزة / سوا/ بحثت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي سبل التعاون وتقديم الخدمات المشتركة للشباب الفلسطيني بكلية العودة الجامعية والجامعات الفلسطينية في قطاع غزة ، من خلال زيارة نفذتها كلية العودة لجمعية الوداد ، حيث تكون الوفد من د. "هشام المغاري" النائب الأكاديمي في الكلية، ود. "رامز العايدي" أستاذ القانون الجنائي، والأستاذ "عبد السلام وهبة" منسق العلاقات العامة في الكلية.

ورحّب أ. " أحمد صيدم " القائم بأعمال المدير التنفيذي لجمعية الوداد بالوفد مثمنا هذه الزيارة وأهميتها في تقديم الأفضل للشباب الفلسطيني وخاصة في الأمور القانونية وحقوق الإنسان، وتحدث عن دور الوداد في ابراز الطاقات الشبابية وتنميتها من خلال برامجها وأنشطتها المستمرة والتي تهدف بالدرجة الأولى للنهوض بالقدرات الشابّة الفلسطينية واستثمارها في الوصول بمجتمعنا نحو التقدم والازدهار.

وأثنى النائب الأكاديمي في كلية العودة الجامعية الدكتور هشام المغاري على ما قدمته جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي من أنشطة وفعاليات تخدم الطلبة بالشراكة مع الكلية، داعياً إلى المزيد من التعاون المتبادل في هذا الإطار.

وفي نهاية اللقاء قدّم الوفد درعا تكريميا لجمعية الوداد تعبيرا عن شكرهم وتثمينا لجهودهم ودورهم البارز في المجتمع الفلسطيني وخدمة قضاياه وخاصة الشبابية ، وتقدمت الوداد بالشكر الجزيل للوفد على هذه الزيارة المثمرة والبنّاءة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد