كم عمر ريان جيلر؟ أول ظهور لريان جيلر بعد الخروج من السجن.. هل كشف عن سبب دخوله السجن؟

ريان جيلر

كم عمر ريان جيلر، يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الساعات القليلة الأخيرة عن عمر الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ريان جيلر، وذلك بعد انتشار أنباء خروجه من السجن. 

كم عمر ريان جيلر؟ 

يعد الناشط السعودي ريان جيلر من أبرز الشخصيات التي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج، وذلك من خلال طرحه المواضيع المختلفة، كما أنه كان له العديد من الظهور البارز في خلافات مع بعض الناشطات في الخليج العربي أبرزهم هند القحطاني وفوز العتيبي. 

وتعرض لكم وكالة سوا إجابة سؤال كم عمر ريان جيلر، حيث إنه يبلغ من العمر 18 عاماً اذ أنه من مواليد 20 ديسمبر 2002

حقيقة خروج ريان جيلر من السجن: 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً تفيد بخروج الناشط السعودي ريان جيلر من السجن، وذلك بعد اختفائه لمدة، حيث كثرت الأسئلة حول سبب هذا الاختفاء المفاجئ له لاسيما أنه نشط بشكل كبير على "سناب شات". 

وتأكدت أنباء خروج ريان جيلر من السجن بعد مشاركته مقطع فيديو على "سناب شات" الخاص به وهو بشكلٍ مختلف على أنغام أغنية "نورت دارك". WhatsApp Image 2021-07-25 at 4.46.26 PM.jpeg
 

ولم يكشف ريان حتى الآن عن سبب دخوله السجن. 

من هو ريان جيلر؟ 

ريان جيلر هو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، سعودي الجنسية، وهو من أب وأم سعوديين، كما أنه مواليد الرياض، كما أنه يتسم بشجاعته وظهوره الواضح على منصات التواصل الاجتماعي خاصةً "سناب شات" 

ومنذ أول ظهور له على السوشيال ميديا استطاع أن يجلب المتابعين بسرعة، كما أنه له ظهور واضح في بعض الخلافات مع المشاهير في السعودية والكويت، مما زاد البحث عنه في الآونة الأخيرة.

WhatsApp Image 2021-07-25 at 4.46.41 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد